هيسك: المباراة أمام الشباب مصيرية - الإمارات اليوم

هيسك: المباراة أمام الشباب مصيرية


ناشد المدير الفني للأهلي التشيكي ايفان هيسك الجماهير الحمراء بضرورة التواجد وملء المدرجات للشد من ازر لاعبي الفريق في المباراة المرتقبة التي تجمع الفرسان الحمر بالشباب.

 

واكد هيسك ان المباراة لن تكون سهلة بأي حال على كلا الفريقين وان فريقه استعد جيدا وهو مرتفع المعنويات بعدما نجح في تحقيق الفوز في الدوري على الظفرة، اضافة الى الروح العالية التي اظهرها اللاعبون خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق.


واشار هيسك الى ان المباراة اليوم مصيرية بالنسبة للفريقين لاسباب عدة اهمها انها مباراة ديربي تجمع بين فريقين كبيرين، اضافة الى كونها مباراة بطولة من يفز بها يضمن التأهل للمباراة النهائية واللعب على لقب بطولة محلية.


وعن مستوى الشباب هذا الموسم وما اذا كان مصدر خطورة على الأهلي، قال هيسك «مباريات الكأس لا ترتبط عادة بموقف الفرق في الدوري بل هي بطولة قائمة بذاتها ولا تعترف بقوانين او بمسميات مثل متصدر الدوري او متذيل الدوري ويحدث ان فرقا في قاع الترتيب او من الدرجة الثانية تقصي فرقا قوية في مباريات الكؤوس».

 

وتابع «الأهلي فريق قوي ولديه عناصر جيدة عمل الجهاز الفني على الاستفادة منها بالشكل الأمثل خلال الفترة الماضية،واصبح للفريق امل قائم بالمنافسة على الدوري وها هو يقف امام الشباب في قبل النهائي ببطولة الكأس، واعتقد ان فرصة الفريقين متكافئة ومن سيلعب بتركيز واعصاب اهدأ ستكون له الغلبة في المباراة التي لن تكون سهلة واؤكد اننا نحترم فريق الشـــباب ونقدر امكانياته ونعلم كل شيء عنه فنيا كما يعلم الشباب ايضا كل شيء عن الأهلي، ما سيجعل المباراة تكتيكية في المقام الأول وفي رأيي سيكون لمهارات اللاعبين الفردية كلمة في هذا اللقاء».

 

وتحدث هيسك عن تأثير الجماهير سلبا وايجابا في مثل هذه المباريات وطالب جماهير الأهلي بالتواجد بكثرة في الملعب، لا سيما انها غابت خلال مباراة الظفرة بالدوري ولكن حاليا بطولة الكأس امر مختلف ويعــني الفوز للفريق انه سيلعب على البطولة فيما بعد.

 

طباعة