الشامسي: الشعب قادر على خوض دوري المحترفين

اكد امين  السر العام لنادي الشعب، عبيد الشامسي، ان الشعب جاهز تماما للتواجد  ضمن الفرق التي يحق لها المشاركة في دوري المحترفين الاماراتي الذي سينطلق اعتبارا من الموسم الكروي المقبل.

واعتبر الشامسي ايضا ان النادي تتوافر فيه كل الشروط والاسس التي حددتها لجنة دوري المحترفين الاماراتي، وكذلك لجنة دوري المحترفين بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وان الادارة الشعباوية حريصة على ان يأخذ الفريق الشعباوي مكانه اللائق به في اعقاب النجاحت الكبيرة التي حققها باحتلاله للمركز الثاني في ترتيب فرق الدوري حتى الآن في الموسم الكروي الحالي،

لافتا الى ان الفريق لن يفرّط في المكاسب الضخمة التي ستعمل ادارة  النادي على دعمها وتعزيزها وصولا لما يرضي الطموحات التي تتطلع اليها قلعة الكوماندوز. 

واعترف الشامسي بوجود بعض النواقص البسيطة التي طالبت بتوفيرها لجنة دوري المحترفين بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم، مؤكدا ان اللجنة المختصة في النادي، وكذلك لجنة الاحتراف في مجلس الشارقة الرياضي سيعملان على توفير هذه النواقص.
 
واشار الشامسي الى ان هناك وفدا من مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الامين العام للمجلس احمد ناصر الفردان زار النادي اخيرا واطلع على حجم العمل الذي يقوم به النادي، كما استمع الى شرح كامل عن بعض النواقص التي يحتاج اليها النادي حتى يتمكن من حجز مقعده في دوري المحترفين الاماراتي.
 
وقال امين السر العام لنادي الشعب  لـ«الامارات اليوم»: «وعدنا المسؤولين في لجنة دوري المحترفين بأننا سنعمل على اكمال هذه النواقص في اقرب فرصة ممكنة واهم هذه النواقص العمل على تطوير ملعب كرة القدم، وضرورة انشاء غرفة لفحـــص المنشطات وبعض الامور البسيطة الاخرى وفقا للمعايير التي حددها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم».
 
يذكر ان ملعب خالد بن محمد وهو الملعب الرئيس بنادي الشعب شهد في الفترة الماضية عملية تحديث في شهر سبتمبر الماضي لكن لجنة دوري المحترفين في الاتحاد الاسيوي طالبت خلال جولتها الاخيرة في النادي بمزيد من التطوير والتحديث للملعب بما يتواكب مع متطلبات دوري المحترفين. ومعروف ان الاتحاد الاسيوي حدد شروطا معينة للأندية الراغبة للانضمام الى دوري المحترفين المرتقب. 

من جانب اخر، قال امين السر العام بنادي الشعب ان فريق كرة القدم طوى صفحة مباراته الاخيرة امام الاهلي التي انتهت بالتعادل 1ـ1 في الجولة الماضية ويركز حاليا جهوده على تكثيف من تحضيراته اليومية لمواجهة الامارات في الجولة المقبلة في دوري الدرجة الاولى،
 
لافتا الى ان الشعب يسعى جاهدا للعودة من رأس الخيمة بنقاط المباراة وتعزيز موقفه في المنافسة، حيث يجلس حاليا في المركز الثاني في ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة.  وخلال التدريبات الاخيرة عكف الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي لطفي البنزرتي على تجهيز فريقه بشكل جيد للقاء الامــــارات يوم بعد غد في رأس الخيمة،

حيث يسعى لتحضير اللاعبين البدلاء في اعقاب الاصابات التي تعرض لها كل من قائد الفريق عبدالرحمن ابراهيم، والمدافع خالد صقر، فضلا عن ان الفريق سيــفقد كذلك مدافعه ثامر محمد احمد في اعقاب طرده في مباراة فريقه مع الاهلي.