العربي يستضيف الخليج في «الثانية»

 

مع اقتراب قطار دوري الدرجة الثانية لكرة القدم من المحطات الأخيرة تشتد المنافسة وتشتعل منطقة المناورات الأسبوعية بين الفرق المتصدرة والمتحفزة سعيا لدخول حلبة المنافسة بقوة للصعود للأضواء.


وتعتبر مباريات هذا الأسبوع الـ«20» محورية، فالنمور العرباوية ستستضيف الخليج المتصدر في مباراة قوية سعيا للثأر حيث فاز الخليج في الدور الأول 2/1 كما أن اللقاء يحمل في طياته طابع التحدي.


والمباراة الثانية تعتبر مفترق طرق لفريقي الفجيرة الجريح وعجمان الطموح في ظل فارق الثلاث نقاط حيث ستكون نقاط المباراة تعادل ست نقاط كاملة تمهيدا لاختراق حلبة المنافسة.  والمباراة الثالثة تعتبر فرصة لفريق بني ياس لخطف ثلاث نقاط من الجزيرة الحمراء للبقاء قريبا من الصدارة والوصافة التي فقدها بالخسارة الكبيرة أمام الخليج بثلاثية نظيفة حيث أربكت الحسابات والتوقعات لأن أي خسارة جديدة ستضع الفريق في موقف صعب.


والجدير بالذكر أن الجزيرة الحمراء بفوزه على الفجيرة سيسعى لوضع بصمة إضافية في المسيرة الدورية رغم صعوبة الموقف على ملعب بني ياس. أما المباراة الأخيرة فتجمع فريقي الرمس ومسافي اللذين يحتلان المركزين الأخيرين على ملعب الرمس المتطور بقوة وذلك ضمن دربي رأس الخيمة وهذا المنحى سيعطي المباراة طابع الإثارة والتحدي بعيداً عن حلبة المنافسة.