خسارة الوحدة تشعل غضب جماهير العنابي - الإمارات اليوم

خسارة الوحدة تشعل غضب جماهير العنابي


أشعلت الخسارة القاسية التي تعرض لها الوحدة أمام منافسه الامارات بنتيجة 3-1 غضب جمهور العنابي الذي حضر المباراة من مدرجـات ملعب آل نهـيان في ابوظبي ضمـن الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجـة الاولى لكرة القدم. وغابت الروح المعنوية عن الوحدة ولم يوفق اللاعبون على الصعيد الفردي أو الجماعي، فيما رافق الاداء العديد من الاخطاء الكثيرة التي تعامل معها الامارات بواقعية.


وعبر جمهور الوحدة عن عدم رضاه عن اداء فريقه في المباراة، وقام بتشجيع فريق الامارات في الجزء الاخير من اللقاء.


وعقب المباراة واجه عبدالله صالح مدير فريق الوحدة جمهور ناديه وطالبهم بالصبر على الفريق. وكانت الجماهير قد احتجت على توظيف بعض اللاعبين اضافة الى الابقاء على بعض النجوم الغائبين عن مستواهم. وأوضح عبدالله صالح للجمهور ان استبدال الشحي او مطر  كان سيقابل بنفس ردة الفعل من الجمهور، معترفاً بأن اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم، مؤكداً انه اتى للحديث معهم حتى لا يعتقدون بأنه يهرب منهم وأكد لهم ان النادي كان موفقاً في التعاقد مع بونفرير لانه مدرب جيد. 


واستفسرت الجماهير ايضاً عن سبب الاستغناء عن المدافع داسيلفا وعن المهاجم الكساندرو الذي لم يخض أي مباراة حتى الان حيث مازال يشكو من اصابة في اربطة القدم اليمنى ويتعالج منها.


الفرحة عارمة
في الطرف الاخر كانت الفرحة عارمة لدى الصقور، وقال مدرب الفريق سفيان الحيدوسي: «انا سعيد بالفوز الذي عملت من اجله لكنني لم اتوقعه بثلاثة اهداف، وأعتقد ان الاصرار والروح التي لعب بها الفريق بجانب التغييرات التي اجريتها داخل الملعب والحظ الذي وقـف بجانبنا ساهمت في النتيجة التي تحققت». وأضاف «قدمنا مباراة جيدة بالذات في الشوط الثاني، لكن فوزنا لا يعني ان فريقنا هو الافضل او اصبح متكاملاً؛ لأن مشوار الدوري ما زال طويلاً ومازالت هناك 30 نقطة في الملعب نحتاج ان نكسب اكبر عدد منها، وهذا بدوره يتطلب منا عملاً متواصلاً ومكثفاً وأن نواصل بنفس الروح التي لعبنا بها امام الوحدة». واعتبر الحيدوسي ان فريقه قادر على البقاء في الاضواء، مؤكداً ان هذا هدفه الذي يعمل من اجله لانه اذا فكر في عكس ذلك عليه حزم حقائبه والرحيل. وأهدى مدرب الامارات الفوز للشيخ أحمد بن صقر الذي تعب واجتهد مع الفريق، متمنياً ان يواصلوا المسيرة في الجولات المتبقية بنفس الروح. 


  
تصريحات اللاعبين
أكد مهاجم الامارات رسول خطيبي انه سعيد بإحراز هدفين في مرمى الوحدة، معتبراً ان هذا واجبه كمهاجم وترجمة لجهود زملائه، مبيناً ان دخول الفريق يد واحدة وقلب واحد اهم اسباب الانتصار.
 

 لاعب الوحدة السابق والامارات الحالي عادل حبوش قال ان احترام فريقه للوحدة وتعامله معه باسمه وتاريخه ووزنه كفريق كبير قاده للفوز عليه، بجانب ان المستوى الذي قدموه في المباراة عكس الروح التي دخلوا بها الملعب.


 اعترف توفيق عبدالرزاق لاعب الوحدة أنهم كلاعبين لم يقدموا المنتظر منهم مساء امس الاول باستاد آل نهيان امام الوحدة ولعبوا واحدة من اسوأ مبارياتهم، وقال هذه الخسارة تستدعي ان نقف مع انفسنا ونراجع حساباتنا خصوصاً اننا افتقدنا الروح القتالية داخل الملعب.    ` 

طباعة