الأهلي يخطط لمباراة متوازنة

 

يعتمد النادي الأهلي، في مواجهة الشعب، على لاعبه الإيراني ميلاد ميداودي، ويعول الجهاز الفني على مهارات المحترف الإيراني الجديد بصفوف الفريق لقيادة خط الهجوم، في ظل غياب هداف الفريق فيصل خليل للإيقاف لحصوله على ثلاثة انذارات.
ويفاضل الجهاز الفني بقيادة التشيكي ايفان هاسيك بين احمد خليل او محمد سرور، ليبدأ بهم المباراة الى جوار ميداودي الذي قدم مستوى متميزا امام الوحدة اقنع به الجميع.
ووضح خلال التدريبات الجادة التي دخلها الأهلي ان الجهاز الفني يخطط لخوض المباراة بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم مع الالتزام بالواجبات التكتيكية للاعبي الوسط والدفاع، لا سيما ان الشعب يمتاز بوجود خط هجوم قوي استطاع ان يضع الفريق في المركز الثاني، ويعلب الأهلي مباراة اليوم على الفوز من اجل ايقاف تفوق الكوماندوز، والتقدم نحو المنافسة على القمة، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة الشباب في قبل نهائي كأس رئيس الدولة يوم 27 الجاري.

واكد المشرف على الفريق الأول بالأهلي عبدالمجيد حسين ان مواجهة الشعب لن تكون سهلة، لا سيما انه فريق متميز، ويضع خط الهجوم على اعلى مستوى سواء بلاعبيه المواطنين او الأجانب. وشدد عبدالمجيد على ان لاعبي الأهلي مصممون على تقديم مباراة جيدة، يساعدهم على ذلك الفوز على الوحدة في ارضه ووسط جماهيره. وتمنى عبدالمجيد ان لا يؤثر غياب فيصل والحمادي عن المباراة، وان يعوض غيابهما الروح القتالية العالية التي باتت واضحة في الفريق.