الشعب يكثف تحضيراته للأهلي - الإمارات اليوم

الشعب يكثف تحضيراته للأهلي

 
عاد فريق كرة القدم الاول بنادي الشعب للانتظام في تدريباته، مجددا، في اعقاب الفوز الغالي الذي حققه على الزعيم العيناوي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية لبطولة الدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم.
 

واحتل الفريق المركز الثاني في لائحة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بعد الشباب المتصدر، تاركا خلفه فريق الجزيرة الذي تعرض لخسارة قاسية امام الشباب في الجولة الاخيرة. 


وطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي لطفي البنزرتي اللاعبين بطي فرحة التفوق على العين، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة، والتركيز على التحضير الجيد للمواجهة المرتقبة للفريق مع الاهلي في بداية مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري، حيث اعتبر البنزرتي ان الشعب يتعامل مع كل مباراة بكل جدية، لافتا الى ان جميع المباريات قوية، ولا توجد مباراة صعبة واخرى سهلة، مشددا على اهمية المواجهة المرتقبة مع الفرسان الحمر.


وحرص الجهاز الفني على عودة الشعب لتدريباته اليومية على ملعبه، انطلاقا من قناعة المدرب بصعوبة المباراة المقبلة مع الاهلي، والتي تتطلب جاهزية تامة من اللاعبين الذين انتظموا بدورهم بجدية وروح عالية في التمارين.


من جانبه اعتبر مدير الفريق محمد سعيد بوزنجال ان فريقه يسير بخطوات واثقة في الدوري، مؤكدا ان الفوز على منافس قوي مثل العين يعطي لاعبي الشعب دفعة  كبيرة لمواصلة مشوارهم في البطولة بنفس روح التحدي التي خاض بها الفريق مبارياته السابقة، وحقق خلالها خمسة انتصارات متتالية بدءا من الفوز على الشباب المتصدر، والوصل حامل اللقب، والجزيرة بطل اندية الخليج وحتا الصاعد لدوري الاضواء، واخيرا التفـوق على العين.


وقال بوزنجال ان حصول الشعب على مركز وصيف نصف بطل الدوري، يمثل حافزا ودافعا كبيرا للاعبين من اجل  التفوق في الدور الثاني وعدم التساهل او التفريط في جميع المباريات التي يخوضها الفريق، معتبرا ان لقاءات الدور الثاني تمثل اهمية كبيرة لجميع الفرق التي ستكثف جهودها من اجل عدم التفريط في أي نقطة، ولذلك سيكون الصراع ساخنا بين هذه الفرق في المرحلة المقبلة.


 على صعيد آخر حرص مجلس ادارة نادي الشعب، برئاسة الدكتور غانم الهاجري، على الاشادة بجهود لاعبي الفريق وجهازهم الفني والاداري، في اعقاب النتائج الايجابية التي ظل يحققها الفريق في الدوري، مطالبا اللاعبين بضرورة المحافظة على المستوى المتطور خلال مباريات الدور الثاني للدوري.


يذكر ان جماهير الشعب كانت قد احتفلت على طريقتها الخاصة بالفوز الثمين الذي حققه الفريق على العين في الجولة الماضية لبطولة الدوري. 

طباعة