العميد يبحث عن «النصر» الأول على ملعبه - الإمارات اليوم

العميد يبحث عن «النصر» الأول على ملعبه


يخوض فريق النصر مباراة مهمة عند الساعة 20:5 من مساء اليوم على استاد آل مكتوم، تجمعه مع نظيره الإمارات في الجولة 11 مــن دوري اتصالات لأندية الدرجــة الأولى لكرة القدم، بهــدف الفوز والحفاظ على المكاسب الكــبيرة التي حصل عليها الفريق بعد فوزه على الأهلي في الجولة العاشرة. 


ويدخل العميد المباراة وفي جعبته تسع نقاط فقط، وهو في المركز قبل الأخير، بينما يقبع فريق الإمارات في المركز الأخير برصيد خمس نقاط. وسيكون لقاء اليوم فرصة كبيرة امام الفريقين لتوديع المراكز المتأخرة والتقدم نحو الأمام في قائمة ترتيب فرق الدوري. ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز الأول على ملعبه، حيث لم يحقق الفوز على معلبه منذ انطلاق الموسم الجاري. وبذل الجهاز الطبي لفريق النصر جهودا كبيرة من اجل تجهيز محمد ابراهيم ودرويش احمد اللذين تعرضا للإصابة في التدريبات الأخيرة للفريق. 


وأبدى الكرواتي لوكا المدير الفني لفريق النصر احترامه الشديد لفريق الإمارات وقال ان هدف فريقه من هذه المباراة هو الفوز والحصول على النقاط  الثلاث والابتعاد عن المراكز المتأخرة التي لا تليق باسم ومكانة نادي النصر. وأكد لوكا جاهزية فريق النصر لمباراة اليوم، وأشار الى ان فريقه استفاد كثيرا في فترة توقف الدوري، خصوصا في رفع اللياقة البدنية عند اللاعبين وعلاج الأخطاء التي كانت تظهر على اداء الفريق في المباريات السابقة. 


التصرفات غير رياضية 
من جهة أخرى أصدر نادي النصر أمس بياناً أدان فيه التصرفات غير الرياضية التي قام بها بعض لاعبي الناشئين لكرة القدم بعد المباراة التي جمعت العميد الصغير مع فريق الجزيرة يوم الأربعاء الماضي. وقال البيان «من منطق وجوب الالتزام بالأخلاق والروح الرياضية والمســـؤولية التي تحرص إدارة النادي على ترسيخها وتدعيمها بين ابناء النادي فقد وجهــت الإدارة بتوقيــف اللاعبين الذين أســاءوا الى أنفسهم أولا وإلى النـــادي والرياضة بشــكل عام عن ممارسة أي نشاط في النــادي وفتح تحقيق بالمــوضوع لتحديــد المسؤولية واتخاذ الإجراء الرادع بحقهم».


وأرسل النادي رسالة اعتــذار إلى إدارة نادي الجزيرة عن الأحــداث المؤســفة التي وقعت بعد انتــهاء المباراة ادان فيــها التصــرفات التي وقعت من بعــض اللاعبين. وأكد نادي النصر حرصه على بقاء العلاقات الطيبة بين الناديين العريقين، وتمنى ان لا تؤثر مثل هذه التصرفات الطائشة على العلاقات الأخوية التي تحرص إدارة النادي كل الحرص على تدعيمها واستمرارها بين ناديي الجزيرة والنصر.  

 

عباس: نثق بلاعبي الإمارات   أكد إبراهيم عباس إداري كرة القدم بنادي الإمارات أن مجلس الإدارة  والجهازين الفني والإداري والجماهير الرياضية لديهم الثقة الكبيرة في قدرة اللاعبين على تجاوز هذا المنحنى الخطير ليعود الفريق كما كان قويا ومتماسكا متجاوزا كل العقبات نحو تحقيق الطموحات والبقاء بدوري الأضواء. وأشار إلى أن الإضافات الجديدة للفريق بكوكبة من اللاعبين ذوي الخبرة ستسهم في تعديل صورة الفريق اليوم أمام النصر الذي يسعى أيضا لتعويض الكبوات الماضية، لذا فالمباراة ستكون صعبة على الطرفين ولكننا نملك مقومات التصدي لفريق النصر الذي نكن له كل التقدير، وهدفنا اليوم الفوز فقط حيث سيظهر المثلث الإيراني بصورة متطورة لهز الشباك وتعويض فترة الصيام السابقة، والتفاؤل يسود معسكر الفريق والجماهير ستواصل مؤازرتها للفريق أينما حل وارتحل.

طباعة