بونفرير: الأهلي أفضل فرق الدوري - الإمارات اليوم

بونفرير: الأهلي أفضل فرق الدوري


يأمل الهولندي بونفرير مدرب الوحدة بأن تختلف ظروف مباراة فريقه والأهلي اليوم عن آخر مواجهات الفريقين، والتي تمكن خلالها الأخير من إخراج الوحدة من بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم. وقال المدرب الوحداوي ان «لقاء الكأس كان بعد تسلمه المهمة بفترة وجيزة جدا وآمل ان يختلف الوضع اليوم، والأهلي فريق قوي، واعتبره واحدا من أفضل فرق الإمارات، وقد اثبت قوته امامنا في المواجهة السابقة، كما انه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين».
 
واكد بونفرير ان فريقه معد جيدا لتقديم مستوى يقوده للفوز بالعمل المتواصل خلال فترة التوقف الأخيرة، معتبرا ان عودة الدوليين تمثل قوة دافعة للفريق، وطالبهم، أي الدوليين، بالتمييز بين المنتخب وناديهم وان يكونوا حاضرين ذهنيا للمباراة لأنهم في الفترات الماضية كانوا يحتاجون للوقت للعودة إلى «رتم» الفريق.
وعن خوضه للمواجهة بلاعبين اجنبيين فقط في ظل غياب المهاجم البرازيلي الكساندرو بداعي الإصابة، قال «فريقي كله لاعبون محترفون وكما قلت اذا ما خرج الدوليون من اجواء المنتخب فسيكون الوضع جيدا». واوضح انه اجرى ترتيباً جديداً لخط الدفاع بعد الاستغناء عن المدافع البرازيلي ليوناردو داسلفا، متمنيا ان يكون البديل بمستوى المدافع البرازيلي نفسه، وان يحالف التوفيق فريقه في تحقيق الفوز في المباراة وينهي الدور الأول من بطولة الدوري بإضافة ثلاث نقاط. وسيدخل عيسى سانتو التشكيلة بجانب بشير سعيد وعمر علي وحيدر الو علي في الدفاع امام علي ربيع فيروز، وفي الوسط توفيق عبدالرزاق ومحمد الشحي ومحمود خميس وبنغا، وفي الهجوم اسماعيل مطر وجوزيل داروشا.
 
محمود خميس:
لن نتلقى صفعة جديدة  قال لاعب الوحدة الصاعد محمود خميس ان فريقه لن يسمح بأي صفعة جديدة من الأهلي، وانهم كلاعبين عازمون على الثأر من خسارتهم في الكأس، وتحقيق فوزهم الرابع على التوالي في لقاء اليوم، خصوصاً ان المباراة على ملعبهم. واكد اللاعب الوحداوي ان المباراة لن تكون سهلة على الطرفين اللذين يملكان من الأسلحة ما يكفي لتقديم مباراة تليق بمكانتهما، وتمتع المتابعين، مبينا ان اصرارهم كبير على اسعاد جماهيرهم.
طباعة