ميداودي: أتمنى كتابة شهادة ميلادي اليوم

 

اكد الإيراني ميلاد ميداودي المحترف الجديد بصفوف  النادي الأهلي، انه يتمنى ان يكتب شهادة ميلاد لنفسه في الدوري الإماراتي عندما يواجه الأهلي الوحدة مساء اليوم بالعاصمة ابوظبي في لقاء قمة بين الفرسان والعنابي. وأشار ميداودي الى ان الجماهير الأهلاوية تنتظر منه ومن الفريق الكثير، وهو ما شعر به خلال الفترة الأخيرة التي شارك فيها بالتدريبات مع الأهلي بعد ان وقّع للقلعة الحمراء الأسبوع الماضي.

وكشف ميداودي عن انه يأمل بأن يوفق في لقاء اليوم اذا لعب أساسياً في المباراة. وعلى الجانب الآخر، يدخل الفرسان الحمر لقاء الوحدة في  ابوظبي برغبة في الفوز وتقديم مباراة قوية تمكنهم من العودة لذاكرة الانتصارات التي توقفت بخسارة امام النصر خلال الأسبوع الـ10 بالدوري. 

ويأمل مدرب الفرسان ايفان هاسيك بأن يصل فريقه للنقطة الـ17 على حساب الوحدة، وبأن يحقق الفوز الثاني على العنابي، حيث سبق وفاز عليه في ربع نهائي كأس رئيس الدولة أخيراً بثلاثة اهداف لهدف. واعترف هاسيك بأن المواجهة هذه المرة تختلف لاختلاف ظروف المباراتين، كما ان مباريات الكأس لها طابع خاص تماما كمباريات الدوري.
 
واشار هاسيك الى ان لاعبي الأهلي لديهم الروح والرغبة في تقديم مباراة قوية، واللعب على الفوز مع كامل الاحترام للفريق الوحداوي الذي يقدم كرة قدم جيدة واستعاد لاعبوه عافيتهم وقدرتهم على الأداء بقوة في الدوري خلال المباريات الأخيرة وهو ما عمل الجهاز الفني للأهلي على التخطيط له.

ورفض هاسيك الإفصاح عما اذا كان المحترف الجديد الإيراني ميداودي سيبدأ المباراة، ام انه سيدفع به كبديل،، مشيرا الى ان خطة اللعب وعناصرها يحتفظ بهما لنفسه. وأكد هاسيك ان صاحب الأعصاب الأهدأ، والقدرة على التحكم في وسط الملعب، ستكون له الغلبة، مشيرا الى ان لاعبيه استوعبوا درس النصر جيدا وهو ضرورة التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي خطف فيها النصر هدف الفوز. وأضاف هاسيك ان المباراة امام الوحدة صعبة للغاية على كلا الفريقين، وتمنى ان يوفق لاعبوه في اتباع التكتيك الموضوع من اجل تحقيق فوز يعيد الفريق للمسار الصحيح.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد ادى تدريبات جادة خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من حصول الفريق على راحة سلبية يومين؛ نظرا لاستضافة القلعة الحمراء مباراة العراق والصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وظهر خلال التدريبات مدى الجدية والإصرار على لاعبي القافلة الحمراء رغبة منهم في تعويض الإخفاق امام النصر على ملعبهم. ومن المتوقع ان يلعب الأهلي بالتشكيلة المعتادة نفسها، مع ادخال بعض التغييرات الطفيفة، حيث يلعب عبيد الطويلة في المرمى امامه عبيد خليفة، ومحمد قاسم، وعبدالله تراوري، وادريس فوزي، وفي الوسط لاخلاف على سيزار، وعلي عباس، واسنساو- اسماعيل الحمادي، وفي الهجوم فيصل خليل وميداودي او (احمد خليل).