معتز عبدالله يتعافى من الإصابة - الإمارات اليوم

معتز عبدالله يتعافى من الإصابة


 أكد معتز عبدالله حارس مرمى العين تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء المرحلة الـ10 أمام الوحدة، وقال إنه بدأ أمس التدريبات داخل المستطيل الأخضر بعد فترة من التأهيل مع الجهاز الطبي العيناوي تأهباً للعودة مرة اخرى الى قائمة العين في اللقاء المقبل أمام الشعب. وتعرض عبدالله الذي بدا بارعا في حماية مرمى العين أمام النصر والجزيرة والوحدة الى تمدد في العضل أثناء لقاء العنابي قاده الى الخضوع لبرنامج تأهيلي أثمر عن تعافيه الجيد من الإصابة.
ويأمل فريق العين استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة مضيفه الشعب يوم الأثنين والاقتراب من المقدمة بعد الخسارة السابقة أمام الوحدة بدوري اتصالات. ويتطلع الألماني شايفر الى ترتيب أوراق العين على نحو جيد وتجاوز الحالة التي كان عليها فريقه امام الوحدة ،ما قاد فريقه الى تجرّع الخسارة رغم تقدمه على ضيفه العنابي في مناسبتين .
 
 وعاد الى صفوف العين اول من امس الثنائي هلال سعيد وسبيت خاطر بعد نهاية مهمتهم المشرفة مع الأبيض الإماراتي امام نظيره الكويتي كما انتظم في التدريبات ثلاثي المنتخب الرديف مسلم فايز، فارس جمعة وناصر خميس. ويحاول العين الاطمئنان على المغربي سفيان العلودي بعد تعرضه إلى الإصابة مع منتخب بلاده وغيابه عن قائمة المغرب في مباراتين في نهائيات الأمم الإفريقية  وخضع العلودي الى كشف بالأشعة بمستشفى العين الحكومي أكدت إصابته بتمدد في الركبة وحاجته للراحة نحو أسبوعين. وفي السياق ذاته اعتبر إداري فريق العين ماجد العــويس أن الاختبار الودي الذي خضع له الفــريق العيناوي أمام النهضة العماني يوم الثلاثـــاء بدا فرصة جيدة للإحاطــة بالحالة الفنية للاعبين قبل المواجهة المرتقبــة أمام الشعب،
 
 معتــبرا عودة رامي يسلم الى التألق من جديد مع العين غير مستغربة إثر زوال الظروف التي غيبته عن العين في الفترة السابقة . وكان يسلم من أبرز لاعبي العين في اللقاء الودي امام النهضة العماني حيث أحرز هدفاً وأتاح لزميله فيصل علي إحراز الهدف الاول إثر عرضية مثالية. ولم يمنع غياب يسلم عن صفوف العين بسبب ظروف عائلية منذ بداية الموسم، تألقه مع فريقه وإعلان عودته القوية تمهيدا لظهوره في قائمة البنفسج، وأكد العويس ان حالة المصابين بفريق العين مطمئنة بعد تعافي معتز عبدالله وأحمد معضد. ويتابع العين تدريباته على ملعب خليفة بن زايد في إطار تحضيراته للقاء الشعب قبل أن يصل الى المحطة الأخيرة من التدريبات يوم الأحد.
طباعة