«أزياء دبي 2008» تنطلق اليوم بمصممين عالميين

تشهد فعالية «أزياء دبي 2008»، فعالية الموضة العالمية، التي تقام تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وينظمها كل من برجمان ومكتب مهرجان دبي للتسوق، بداية شبابية اليوم، من خلال عرضي أزياء متميزين للمصممة باربارا بوي وستيفان رولاند.
 
وتنطلق الدورة الخامسة لهذه الفعالية العالمية المتميزة، التي تقام في قاعة أرينا في مدينة الجميرا وتستمر ثلاثة أيام. وقال المدير العام لبرجمان عيسى آدم إبراهيم «إن برجمان يعلن مرة أخرى عن شراكته الاستراتيجية مع مكتب مهرجان دبي للتسوق، حيث ترمي هذه الشراكة إلى توفير أحدث توجهات الموضة العالمية في دبي.
 
من جانبها قالت المدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوق، ليلى سهيل« تشكل فعالية (أزياء دبي) الآن حدثاً عالمياً بكل معنى الكلمة، وذلك في وقت قياسي من إطلاقها منذ خمسة أعوام فقط، فمن خلال استقطاب أكبر الأسماء في عالم الموضة، واستخدامهم لدبي كمنصة لعرض تصاميمهم الرائعة لجمهور الذواقة في المنطقة، تمكن هذا الحدث أن يضع دبي على خريطة الموضة العالمية».

وأضافت سهيل «حرصنا في »أزياء دبي 2008« على أن نجمع بين الأصالة والخبرة العميقة التي يمثلها المصمم العالمي المشهور، كريستيان لاكروا مع روح الشباب المعاصر والذي يسعى الى كسر القوالب التقليدية للتصميم عبر التجديد، والابتكار، وذلك من خلال المصممين باربارا بوي وستيفان رولاند، كما يعرض اليوم الثاني من الفعالية هذا التجانس بين الخبرة والشباب من خلال التشكيلة الرائعة التي تقدمها مجموعة إيتوال لكبار المصممين العالميين».

وتعرض أزياء دبي 2008 في يومها الأول أزياء باربارا بوي وستيفان رولاند، بينما تعـــرض في يومها الثاني،غدا، مجموعة إيتوال للأزياء تشكيلة متميزة تشمل 60 تصميماً متنوعا لأكبر المصممين العالميين، مثل كارل لاغرفيلد وكرستيان ديور وأنغارو وفالنتينو، بالإضافة الى المصممين مايكل كلاين وستيلا كادينتي.   الذين سيكونان حاضرين للعرض، ويعرض اليوم الثالث أحدث تشكيلة لعملاق الموضة العالمية ''كريستيان لاكروا''.