فعاليات عالمية مشوقة في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق

يستضيف مركز ميركاتو، حالياً، فعاليات ترفيهية وعروض تسوق عدة، ضمن مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ 26، والتي تستمر لغاية 30 يناير الجاري.

وقد أطلق ميركاتو، أمس، باقة من العروض المسرحية العالمية والكوميدية والعروض الجوالة التي الموجهة لجميع أعمار زوار المركز خلال دورة "دبي للتسوق" هذا العام، وخاصة العرض الكوميدي "رحلة التوأم"، والذي يقدم لأول مرة في المنطقة.

وتتواصل العروض الشيقة خلال الأسابيع القادمة من خلال استعراض الدراجة الثابتة من إسبانيا والعرض الموسيقي "روك أند رول"، و"فلاش موب" المستوحى من ثقافة البوب، بالإضافة إلى ورش عمل الأطفال.

ويتيح ميركاتو خصومات تتراوح بين 25%-75% خلال مهرجان دبي للتسوق، وتشمل معظم متاجر المركز وتاون سنتر جميرا لغاية 30 يناير مع فرصة ربح  "الدراجة الكهربائية الأخف" Specialized Turbo Cero XL Expert بقيمة 37,000 درهم.

وقالت مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي في ميركاتو، نسرين بستاني: "يعد مهرجان دبي للتسوق من أهم مهرجانات التسوق في العالم، إذ يسهم في تشيط قطاع التجزئة والسياحة لحد كبير، وتتيح الفعاليات والعروض والجوائز التي تقدمها المراكز التجارية خلال فترة المهرجان فرصة مهمة لتنشيط قطاع التجزئة ودعم الإقتصاد الوطني".

طباعة