القرية العالمية: استعدوا لمفاجآت VIP

تطلق القرية العالمية في دبي، يوم السبت المقبل «باقات كبار الشخصيات» لموسمها الـ23، الذي يبدأ في 30 أكتوبر المقبل، ويستمر حتى السادس من أبريل 2019.  

وكشفت إدارة القرية عن إطلاق باقات جديدة لهذا الموسم، الذي يستمر على مدار 159 يوماً حافلاً بالتشويق والمتعة، بقيمة إضافية أكبر، ومحتوى جديد يمكن الاستفادة من ميزاته طوال فترة تشغيل الموسم الجديد. وتوفر أكثر من 4000 من باقات كبار الشخصيات للضيوف العديد من المزايا والخصومات التي تقدم قيمة مضافة تصل إلى خمسة أضعاف سعرها.

وتشهد باقات كبار الشخصيات رواجاً منذ إطلاقها، إذ بيع ما يزيد على 4000 باقة خلال أربعة أيام فقط من طرحها للجمهور خلال الموسم الماضي. وحرصت القرية العالمية على تطوير الباقات لهذا الموسم بفئاتها المختلفة لتتضمن المزيد من الامتيازات الحصرية والقيمة الإضافية لحامليها، إذ تتضمن الباقات وللمرة الأولى بطاقات للاستمتاع بعروض السيرك الجديد كلياً في منطقة الألعاب (كرنفال)، بالإضافة إلى قسائم خصومات على مطاعم القرية العالمية، والتي يصل عددها إلى 23 مطعماً من مختلف أنحاء العالم.

ووفرت القرية العالمية هذا الموسم إمكانية شراء الباقات عبر موقعها الإلكتروني، وتقدم خدمة توصيل الباقات لأي مكان داخل الإمارات عند شرائها عبر الموقع.

وقال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدر أنوهي: «تعد باقات كبار الشخصيات مكافأة فريدة لضيوفنا المميزين الذين يعودون لزيارتنا موسماً تلو الآخر، كما أنها تمثل هدية رائعة للأصدقاء والأقارب». وأضاف: «لقد حرصنا في هذا الموسم على دراسة الملاحظات والآراء التي قدّمها ضيوفنا خلال المواسم الماضية وتقديم أكثر من 4000 باقة بقيمة مضافة أكبر ومميزات جديدة لبيعها من خلال آلية بيع جديدة تضمن وصول الباقات لأكبر عدد من الضيوف، مع توفير أكبر قدر ممكن من الراحة لهم، إذ تم تحديد كمية الباقات بناءً على الدراسات التي أجريت في المواسم الماضية وتَوفّر الامتيازات المطروحة بداخلها. وبينما نستمر في تحضيراتنا للموسم الـ23، تقدم الباقات لعملائنا لمحات إضافية من الرفاهية والراحة من خلال مزايا حصرية متنوعة يمكنهم الاستفادة منها على مدار الموسم».

وسيحصل ضيوف القرية العالمية مع كل باقة من باقات كبار الشخصيات على «باقة دبي الترفيهية» التي تقدر قيمتها بما يزيد على 1400 درهم، والتي تقدمها القرية العالمية مجاناً لضيوفها لاستكشاف وجهات متنوعة في دبي بالتعاون مع شركائها في قطاع الترفيه. وتتضمن تذاكر وقسائم لكل من دبي باركس آند ريزورتس، روكسي سينما، جرين بلانيت، ماتيل بلاي! تاون، هب زيرو دبي، لاجونا ووتر بارك، بالإضافة إلى قسائم خاصة بمنتجع لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس.