نادي «سيدات الشارقة» ينظم «مخيم مغامرات الربيع»

صورة

نظم نادي سيدات الشارقة «مخيم مغامرات الربيع» المخصص للأطفال واليافعين، وذلك خلال الفترة الممتدة من 25 مارس الجاري حتى 5 أبريل المقبل، ضمن مرافق النادي، واستهدفت الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين عامين و16 عاماً، لتساعدهم على الارتقاء بمهاراتهم الجسدية والفكرية والإبداعية.

ويقدم مركز وحضانة بساتين ضمن فعاليات المخيم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، أبرزها «العلوم الممتعة»، و«البحث عن الكنز»، و«مخيم الأطفال الأولمبي»، التي تقدم لهم بأسلوب تفاعلي ومشوق يحفزهم على إخراج طاقاتهم الكامنة وتوظيفها بالشكل الصحيح.

ويستضيف كولاج مركز المواهب، مخيم «المواهب الصغيرة»، المخصص للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 3 و5 أعوام، سلسلة من الأنشطة والفعاليات الممتعة، منها السباحة، وتعليم مهارات الطبخ للصغار، والفنون والأعمال اليدوية، و«المغامرات في الهواء الطلق»، وتقدم لهم بطرق مبسطة وممتعة تتناسب مع طاقاتهم وقدراتهم الجسدية.

كما يستضيف أيضاً معسكرين آخرين هما معسكر «فنون بلا حدود»، ومعسكر «عالم القراءة»، المخصصان للفتيات البالغة أعمارهن من 6 ـ 10 أعوام، والأولاد في الفئة العمرية من 6 - 8 أعوام، ويهدفان لتعزيز مهاراتهم الفنية والقرائية.

ويمكن للأطفال والفتيات المشاركين اختيار الباقة التي تناسبهم، من يوم واحد، أو أسبوع، أو أسبوعين طوال مدة المخيم.

 

تويتر