«الثريا» تشارك في حملة «برادات الخير» الرمضانية

أعادت شركة الثريا للاتصالات، مشاركتها في حملة «برادات الخير» الرمضانية للعام الثاني على التوالي، بهدف إطعام عمال النظافة وحرّاس الأمن وعُمال البناء، الذين يعملون في الخارج. وتأتي هذه المشاركة ضمن إطار تعزيز دور الشركة الاجتماعي خلال الشهر الكريم، ودعما لمبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقام فريق برنامج المسؤولية المجتمعية في الشركة بوضع ثلاجتين أسفل المبنى الرئيس للثريا منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، في منطقة البرشاء هايتس، وإمدادهما بالأطعمة والأصناف الغذائية المختلفة. وبادر العديد من موظفي الثريا بالتبرع بمختلف أنواع الطعام والشراب من ماء وعصائر لملئها خلال النهار.

وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الثريا، أحمد الشريف: «إن تنفيذ الشركة لهذا المشروع المتواضع يأتي ضمن إطار برنامجها خلال الشهر الفضيل، للتعبير عن أسمى معاني التضامن الإسلامي، واقتداءً بالنهج الذي تسير عليه دولة الإمارات والقيادة الرشيدة، الذي يحث على التراحم والتعاون والتكافل، ويسعى إلى مد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود. إنها طريقة صغيرة لمساعدة الآخرين، لاسيما الأقل حظاً، من خلال مبادرة بسيطة خلال هذا الشهر المبارك، شهر الخير والعطاء».

تويتر