#«عزيزتي_حواء».. للحصول على بشرة نقية ومتجانسة.. عليكِ بالبودرة المعدنية

«بوابة الجمال»: البودرة المعدنية مناسبة جداً للبشرة الحساسة. د.ب.أ

أفادت بوابة الجمال «هاوت.دي» بأن البودرة المعدنية تعد بمثابة عصا سحرية للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب؛ إذ تساعد في الحصول على بشرة نقية ومتجانسة.

وأوضحت البوابة أن البودرة المعدنية تعد مناسبة جداً للبشرة الحساسة؛ إذ إنها تحتوي على المغنيسيوم وأكسيد الزنك، اللذين يعملان على تنظيف البشرة وتخليصها من الالتهابات البسيطة، والتخفيف من آثار حب الشباب والالتهاب الجلدي العصبي.

كما تشتمل البودرة المعدنية على الكالسيوم والتورمالين، اللذين يقيان البشرة من الجفاف. وبالإضافة إلى ذلك، تمتاز البودرة المعدنية بجزيئات لامعة عاكسة للضوء، التي توفر بدورها درجة حماية بسيطة من أشعة الشمس؛ لذا فهي لا تغني عن استعمال كريمات الحماية من الشمس.

وأشارت المجلة إلى أن هذه الجزيئات اللامعة تعمل على إخفاء التجاعيد الصغيرة، وتمنح البشرة مظهراً مشدوداً إلى حد ما. وبخلاف البودرة العادية، لا تتسبب البودرة المعدنية في انسداد المسام، ما يتيح للبشرة تنفساً جيداً، كما أنها تتمتع بقدرة تغطية عالية، الأمر الذي يعمل على توحيد لون البشرة ويمنحها مظهراً متجانساً. وعلاوة على ذلك، تمتاز البودرة المعدنية بمقاومتها للعرق ورذاذ الماء.

وللاستفادة من المزايا الكثيرة للبودرة المعدنية، ينبغي استخدام بودرة طبيعية تماماً تخلو من أي مواد صناعية.

طباعة