"مِراس" تطلق بطاقة الهدايا الجديدة

أعلنت "مِراس" عن إطلاق "بطاقة الهدايا" الجديدة التي تتيح تقديم باقة متنوعة من تجارب التسوق الجديدة في دبي.

وتعد بطاقة الهدايا بديلاً سهل الاستخدام عن الدفع النقدي، وتوفر فرصاً أكثر لقضاء أوقات التسوق في مرافق مِراس الترفيهية والتسويقية في آن معاً.

ويمكن استخدام البطاقة في جميع وجهات "مِراس"، بالإضافة إلى "قصر السلطان" و"نيكي بييتش"، و"دبي باركس آند ريزورتس" و"سكاي دايف دبي" و"إن فلايت دبي" و"إكس دبي". وتفتح البطاقة الجديدة عالماً واسعاً من التجارب في دبي طوال 12 شهراً متواصلة.

وتشمل البطاقة مجموعة خيارات متنوعة مثل التسوق في "ذا أوتلت فيليدج"، التعرف على ذكريات الماضي في الحي التاريخي في "السيف"، واستكشاف تنوع الطبيعة الاستوائية في "ذا جرين بلانيت"، أو الاستمتاع بيوم من الاسترخاء على شاطئ "ذا بييتش"، والعديد من الخيارات الأخرى.    

وبالإضافة إلى ذلك، توفر "بطاقة الهدايا" للمستخدمين امكانية الحصول على خصومات ومزايا رائعة في عدد من أفضل تجارب الحياة العصرية في دبي، بسهولة أكبر وقدرة على الاختيار والاستفادة من العروض المتميزة أكثر من أي وقت مضى.

ويمكن للعملاء شراء "بطاقة الهدايا" في جميع وجهات "مِراس"، ويشمل ذلك "سيتي ووك" و"بوكس بارك" و"ذا أوتلت فيليدج" و"السيف" و"لا مير" و"بلوواترز" و"ذا بييتش". كما يمكنهم شراء البطاقة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.meraasgiftcard.com

طباعة