زرينة يوسف.. «امرأة العام» في مجال تصميم الأزياء

فازت مصممة الأزياء الإماراتية زرينة يوسف بجائزة «امرأة العام» في مجال تصميم الأزياء للعام 2010 في احتفال تكريمي خاص اقيم في دبي أخيراً.

ويأتي اختيار زرينة للفوز بالجائزة التي تنظمها مجلة «لوفيسيال الشرق الاوسط» واسعة الانتشار سنوياً، بدعم من نادي دبي للسيدات، نتيجة لانجازاتها وإبداعاتها في مجال تصميم الازياء، خصوصاً مجموعتها الاخيرة «خريف وشتاء 2010» التي طرحتها أخيراً تحت عنوان «عشرينات»، حيث عادت بتصاميمها الى ذلك الزمن الجميل ذات السحر اللامتناهي، وعكست قدرتها على الابتكار وإيجاد مصادر إلهام جديدة لتحقيق رؤيتها الإبداعية.

وأعربت زرينة يوسف عن بالغ تقديرها لاختيارها للفوز بالجائزة، متمنية للقائمين عليها المزيد من التوفيق، من أجل تحقيق الاهداف المرجوة من ورائها لمصلحة صناعة الأزياء في الإمارات والمنطقة. وقالت زرينة «انا فخورة بهذا الانجاز لأنه سيضعني امام تحدٍ دائم مع نفسي، في رحلتي وبحثي المتواصل عن الجمال والتميز في مجال تصميم الازياء، التي تعتبر رمزاً من رموز الشعوب والحضارات».

من جانبها، اعربت إدارة المجلة عن تقديرها للمصممة زرينة، مشيرة الى اختيارها للفوز بالجائزة، يأتي عرفاناً بجهودها المتميزة للارتقاء بصناعة الازياء في الامارات.

يذكر ان مجلة «لوفيسيال» تحتفي بجوائز «امرأة العام» للعام الثاني على التوالي في دبي، وهي تهدف إلى تسليط الضوء على انجازات المرأة الإماراتية في مجالات الأعمال، الأدب، الفنون، التصميم، الأعمال الإنسانية، والإعلام.

طباعة