استقطب أكثر من 1.5 مليون زائر في دورته الماضية

«دبي للتسوّق» يستعد لتقديم «السوق الليلي»

«السوق الليلي» يوفر للجميع فرصة تسوق حتى ساعات الصباح الأولى. الإمارات اليوم

يقدّم مهرجان دبي للتسوق الذي ينظم خلال الفترة بين 20 يناير الجاري و20 فبراير المقبل، الكثير من الفعاليات المتنوعة التي تلائم كل الأعمار من مختلف الجنسيات. ويعد «السوق الليلي»، الذي يستقبل ضيوفه طوال فترة المهرجان، من أبرز الفعاليات التي تستقطب جمهوراً واسعاً للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة تجمع بين الكثير من العناصر الترفيهية والعروض والتنزيلات المذهلة على مختلف أنواع البضائع.

ويعود «السوق الليلي»، الذي ينظم هذا العام على شارع الرقة مقابل مدينة الغرير، بحلة جديدة وأنشطة متميزة، حيث سيوفر للجميع تجربة تسوق رائعة تمتد لساعات الصباح الأولى، ويتنقل فيها المتسوقون بين أكثر من 40 محلاً تعرض مختلف احتياجاتهم بأسعار مخفضة، مثل الملابس والاكسسوارات والعطور والإلكترونيات والتحف والانتيكات، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي. كما يوفر السوق مجموعة من الأنشطة والفقرات الترفيهية التي تعزز الأجواء الاحتفالية، وتمنح الجميع أوقاتاً مفعمة بالمرح والتسلية.

ويشهد السوق خلال هذه الدورة من المهرجان بعض التعديلات بشكل يتماشى مع حجم الإقبال الكبير الذي يحظى به من قبل الزوار والتجار على السواء، حيث تجاوز عدد مرتاديه خلال الدورة الماضية 1.5 مليون زائر ومتسوق من مختلف الجنسيات والأعمار.

وكانت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والجهة المنظمة لحدث المهرجان، قد بدأت باستقبال طلبات التجار وأصحاب المحال التجارية الراغبين باستئجار محال في السوق الليلي. ويمكن الحصول على استمارة التسجيل من المؤسسة مباشرة التي تقع ضمن مبنى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي في منطقة ديرة.

وحددت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري مجموعة من الشروط التي ينبغي أن يتقيد بها مستثمرو محال السوق الليلي، والتي من بينها أن تكون أسعار البضائع المعروضة مناسبة للجميع، والالتزام بشروط الأمن والسلامة والصحة وساعات العمل المحددة وغيرها.

طباعة