16 مصمّماً عالمياً في «إبداعات»

تشهد دبي تنظيم عروض أزياء «إبداعات»، خلال الفترة بين 23 و30 من الشهر الجاري في مركز برجمان للتسوق، وينظم الحدث برعاية حرم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وبمقدور عشاق ومتابعي عالم الأزياء والموضة الاستمتاع بعروض متميزة لتصاميم وابتكارات من مختلف أنحاء العالم على مدى ثمانية أيام، حيث سيعرض 16 مصمماً محترفاً وهاوياً من الإمارات ودول مختلفة حول العالم آخر ما توصلت إليه إبداعاتهم من تصاميمم أزياء مختلفة. ويمكن للجمهور متابعة عرضين يومياً، الأول في الساعة السادسة والنصف مساءً لواحد من المصممين المحترفين، والثاني لواحد من المصممين الهواة الساعة الثامنة مساءً.

وقالت مديرة الشؤون الإدارية في مكتب مهرجان دبي للتسوق، ميثاء غباش «تشكل عروض أزياء «إبداعات» منصة مثالية لمصممي الأزياء المحترفين للدخول إلى أسواق الشرق الأوسط من جهة، وانطلاقة قوية للمصممين الهواة من جهة أخرى، كون هذه الفعالية تستقطب عدداً كبيراً من متابعي الأزياء والموضة سواء من افراد أو شركات انتاج أو تجار أو وسائل إعلام محلية وإقليمية وعالمية».

وأضافت «ننظم عروض «إبداعات» للعام الخامس على التوالي ونحرص على تلبية كل أوجه الدعم اللوجستي لإنجاح هذه العروض التي بدورها تمهد الطريق أمام مصممي الأزياء للإنطلاق إلى عالم الشهرة والأضواء. وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود والمساعي المبذولة لترسيخ مكانة دبي كعاصمة للموضة في الشرق الأوسط».

وتضم قائمة المشاركين في عروض هذا العام مصممين من موريشيوس ولبنان وهولندا واندونسيا والفلبين والبرازيل والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

طباعة