سكاب تستهدف إعادة تعريف الثقافة الرياضية في دبي

تستعد وكالة "سكاب" للتسويق الرياضي في دبي، والتي تمثل عدداً من المشاهير الرياضيين على مستوى العالم، لتعزيز المشهد الرياضي المزدهر في دبي، من خلال إقامة مجموعة من الأحداث الرياضية والتعاون مع العلامات التجارية المرموقة. وتُعد الوكالة التي يديرها الرياضي ولاعب كرة اليد السابق، إروان سياكم، ولاعب كرة القدم السابق، عبد الرحمن أبو بكر، الأولى من نوعها في الإمارات.

وتتخصص "سكاب" في الرياضة والترفيه، وتأمل ببناء جسر يربط بين الرياضيين المشهورين العالميين والموجودين في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات متخصصة مثل زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وإدارة الإنفلوينسرز وتعاون الرياضيين والعلامات التجارية وإقامة المؤتمرات. تساعد "سكاب" أيضاً في تقريب المجتمعات من الرياضيين من خلال إقامة أحداث وأنشطة مميزة تتجاوز توقعات العميل وتدمج بين المؤثرين الرياضيين والرياضيين مع العلامات التجارية المرموقة.

وتشتهر دبي باستضافة الأحداث الرياضية الكبرى والبطولات الدولية، وذلك لأنها مقر لأفضل ملاعب الكريكيت / كرة القدم ونوادي الفروسية وملاعب التنس وحلبات السباق، بالإضافة إلى كونها متطورة في قطاعات تشمل السياحة والأعمال التجارية والعقارات، مما يجعلها وجهة ملائمة لطموحات سكاب الكبيرة.

ولدى سكاب رؤية جدية لتنفيذ خطط كبيرة تشمل دورات تدريبية للرياضيين مع عشاق الرياضة في المدينة في المستقبل القريب. وستبدأ الوكالة مشوارها باستضافة لاعب كرة القدم الفرنسي السابق جبريل سيسي في دبي خلال شهر يونيو 2022.
وتم تأسيس وكالة سكاب من قبل إروان وعبدالرحمن الذين لطالما كانوا من عشاق الرياضة منذ طفولتهم وأنشأوا الوكالة بهدف ربط الرياضيين المشهورين بالعلامات التجارية المعروفة، ودفعتهم الدهشة من عدد عشاق الرياضة المخلصين في المنطقة إلى اغتنام الفرصة وانشاء سكاب بهدف إعادة تعريف الثقافة الرياضية في دبي.

تويتر