"أسبوع الموضة" يختتم فعالياته في دبي

اختتمت "نيفا فاشون هاوس"، إحدى أسرع العلامات التجارية للأزياء نموًا في المنطقة والتي تقدم مجموعات الأزياء الراقية للمناسبات الخاصة، العرض النهائي لأسبوع الموضة في دبي تاركةً بصمة مميّزة في قلوب عشاق الموضة.
وعرض أسبوع الموضة في دبي الذي اختتم فعالياته يوم الخميس الماضي، إبداعات أرقى المصممين في المنطقة ومجموعاتهم الاستثنائية. واستمر الحدث لمدّة ثلاثة أيام، وهو إحدى أكبر فعاليّات الموضة في الشرق الأوسط.
في اليوم الأخير، عرضت دار نيفا فاشون هاوس مزيجًا من مجموعات الأزياء الراقية والرائدة التي تحمل اسم Vogue Amore Runway Collection مستعرضة قطعًا ملكية مذهلة. تضمنت المجموعة قطعًا بتقنيات مختلفة من التطريز اليدوي، والقصّات غير المتكافئة، والتصاميم ثلاثيّة الأبعاد، وغيرها من التقنيّات المميّزة.
تقدم "نيفا" مجموعة من التصاميم التي تناسب متطلّبات عاشقات الموضة من الملابس الرسميّة إلى القمصان والبلوزات النسائية، وحتّى ملابس السهرة والمناسبات المميّزة.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة نيفا فاشون هاوس السيد أحمد الدكروري: "لقد أسعدت هذه العروض الرائعة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام كل عشّاق الموضة والمؤثرين في هذا المجال. كانت العروض مُذهلة حيث تألّقت العارضات على المنصّة وستبقى هذه التجربة الساحرة في ذاكرة الجمهور لفترة طويلة. وبما أنّنا علامة تجارية "صُنعت في الإمارات العربية المتحدة"، فقد أظهرت مجموعتنا حب دبي للرقيّ والأناقة."
وأضاف الدكروري: "تهتمّ "نيفا" بأدقّ التفاصيل لتقديم أفضل التصاميم وتمنح عشاق الموضة مجموعات متنوّعة، وقطعًا حصريّة مذهلة، وأروع أشكال التعاون. نصمم الملابس لأجمل اللحظات بلمسة عصرية تجعل أيّ امرأة فخورة بارتدائها".
تم إطلاق نيفا فاشون هاوس خلال فترة كوفيد-19 في أواخر العام 2020، وهي علامة تجارية معاصرة للملابس المتوفّرة عبر الإنترنت والمعروفة بالأساليب القائمة على أحدث توجّهات الموضة.
وأضاف: "إنّ الابتكار الرقمي، والعولمة المتزايدة، والتغيرات في عادات الإنفاق الاستهلاكي قد حفّزت صناعة الأزياء في خضم التحولات الثوريّة."
وأصبحت الملابس والإكسسوارات والأحذية قطاع التجارة الإلكترونية الأول في العالم إذ تتمتّع بقيمة سوقية عالمية بلغت 759.5 مليار دولار في العام 2021. على مدى السنوات الخمس المقبلة، بفضل معدل النمو السنوي المركب للأزياء عبر الإنترنت البالغ 7.18 في المائة ستبلغ قيمة الصناعة أكثر من تريليون دولار.
وتابع الدكروري: "يمكن تسوّق مجموعتنا الجديدة من متجرنا الإلكتروني، حيث يمكن اختيار قطعًا مختلفة ومتنوّعة من فساتين الموضة إلى البلوزات، والسراويل القصيرة، والبناطيل، والملابس المخصّصة للخارج، وغيرها الكثير من القطع المميّزة."
أمّا بالنسبة إلى التصاميم، فقد جسّد المدير الإبداعي لـ"نيفا"، عمرو القاضي، إبداعه الجامح في المجموعة، حيث أضاف إلى القطع التفاصيل الحديثة مثل القوس الضخم والفتحات الاستراتيجية وخطوط العنق التي تتميز بالثقة.
وأشار إلى أنّ المجموعة تتميّز أيضًا بزخارف كثيفة تزيّن البلوزات التي تُعتبر الخيار المثاليّ لتتألّق في الفعاليّات الأنيقة والفاخرة. وأضاف أنّ كلّ قطعة تتميّز بقصّة مختلفة تُحدّد من يرتديها ويتألّق بها.
نيفا فاشون هاوس هي علامة تجارية كندية صنعت في الإمارات العربية المتحدة وتتمثل مهمتها في جعل الأقل حظوة حول العالم يشعرون أكثر بالدفء. عند شراء أيّ قطعة من الملابس، ستتبرع الشركة بجزء من أرباحها مع التركيز على مكافحة الفقر للمساندة المحتاجين.

 

 

طباعة