أنابيلا هلال تفتتح فعالية "فاشون لايف" لأزياء ربيع وصيف 2022

أطلق مول الإمارات، حملته لموسم أزياء ربيع وصيف 2022 (فاشون لايف)، مع طرح أحدث تشكيلة من أزياء الموسم على امتداد متاجر الأزياء فيه، وقامت بافتتاح الفعالية الإعلامية أنابيلا هلال وتألقت خلال الفعالية، بإطلالة مميزة حظيت باعجاب الحضور.
وقالت أنابيلا هلال: "يتعرف الزوار إلى أحدث الإطلالات والتصاميم المختلفة من تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2022 التي ستتوفر لدى أبرز العلامات التجارية، والمصممة على يد عدد من أبرز شخصيات الموضة والجمال في المنطقة".
وأضافت : "بعد النجاح الكبير الذي شهدته الفعالية في الدورات السابقة، بذل القائمون على الفعالية  المزيد من الجهود لجعل النسخة الحالية أكبر وأكثر تميزاً هذا العام، بأحدث تشكيلات الأزياء لأشهر الماركات ومتاجر الأزياء ومستحضرات التجميل العالمية، وتقديم مجموعة من التجارب الخاصة والمختارة للعملاء الشغوفين بمنتجات هذه العلامات المتميزة".
وأضافت: تشهد الفعالية إطلالات خاصة لعدد من المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الفن والموضة، ضمن الفعالية التي تضم عروضاً يومية للأزياء وجلسات تجميل وحفلات موسيقية ستسعد زوار المركز المهتمين بعالم الأزياء والجمال".
وتنظم الفعالية شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لعرض موسم أزياء ربيع وصيف 2022 في مول الإمارات.
ويحتضن مول الإمارات، ما يقرب من 630 متجراً تناسب مختلف الأذواق، وتوفر متاجر أزياء فيه تشكيلة أخاذة قلّ مثيلها من أزياء موسم ربيع وصيف 2022 تليق بالشغوفين بأناقتهم وإطلالتهم طوال هذا الموسم.

طباعة