"سانت ريجيس دبي النخلة" يُحصد جائزة "الفندق الجديد الرائد في العالم لعام 2021

حاز فندق سانت ريجيس دبي- النخلة اليوم، على لقب "الفندق الجديد الرائد في العالم 2021" وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021 للشرق الأوسط، أحد برامج جوائز صناعة السفر الرائدة في العالم. ويتم منح هذه الجوائز عادة بناء على تصويت من قبل الضيوف،
وعن هذا الفوز، قال مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي - النخلة: "إن حصولنا على هذه الجائزة المرموقة، وفي غضون أقلّ من عام على افتتاح الفندق، هو شهادة على المستوى العالمي عن تجربة الضيوف التي نلتزم بتقديمها.

 وأضاف: "نتطلّع إلى حصد المزيد من الجوائز في صناعة الضيافة , وتحقيق أداء استثنائي على مدار العام المقبل. لقد كانت سنة طويلة من التعافي بالنسبة لصناعة السياحة العالمية، وبالتالي ، فإننا نُشيد أيضاً بنظرائنا وزملائنا المرشحين لتقديمهم أفضل ما لديهم ".

ويأتي هذا التتويج الذي نال استحساناً كبيراً بعد فترة وجيزة من الاعتراف به كأفضل فندق جديد في الشرق الأوسط 2021 في أكتوبر الماضي. حيث حاز هذا الفندق المذهل، الذي تمّ تكريمه باعتباره "أفضل عنوان في جزيرة النخلة جميرا" ، على ثماني جوائز، مع أربعة انتصارات وترشيحات  عبر فئات مختلفة لكلٍّ من جوائز السفر العالمية وجوائز السبا العالمية.
كما برز تفوق مؤسسة سانت ريجيس في مجال صناعة الضيافة على الصعيد العالمي، حيث تمّ، وبعد سبعة أشهر فقط من إطلاقه الأولي، ترشيح فندق سانت ريجيس دبي - النخلة أيضاً في فئتين أخريين من جوائز السفر العالمية وهما فئة "الفندق الفاخر الرائد في الشرق الأوسط 2021"، وفئة "جناح الفنادق الرائد في الشرق الأوسط 2021".
وفي حديثه عن الجائزة ، قال جراهام إي كوك ، مؤسس جوائز السفر العالمية: "إن الفوز بأعلى جائزة في السياحة هذا العام يُعدّ أكثر أهمية وقيمة من أي وقت مضى. فمع العودة الحذرة للسياحة العالمية، وجدنا أن الاتجاه السائد بين المسافرين هو الرغبة في الحصول على المزيد من الدلال والتصميم على الحجز مع الأفضل فقط. والأفضل هم الفائزون على مستوى العالم لعام 2021 الذين يحملون الآن السمة الريادية الراقية لتميز السفر ".

 

طباعة