استمرت على مدار 3 أيام في «القصباء»

عروض كرنفالية تنثر فرحة العيد على الصغار والكبار

صورة

على أنغام الموسيقى، والعروض الكرنفالية، واللوحات الفنية، احتفلت القصباء، الوجهة السياحية العائلية والترفيهية في إمارة الشارقة، بعيد الأضحى المبارك.

ورحبت الوجهة بزوارها من مختلف الفئات العمرية بباقة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية، والعروض السحرية، التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، والتي أدخلت البهجة على قلوب الصغار والكبار.

وبحركاتهم البهلوانية الشيقة، أطلّت فرقة المهرجين على زوّار القصباء، وقدمت عروضاً مميزة، وأمتعت الحضور من العائلات والأفراد من كل الأعمار، بمزيج من العروض السحرية والفقرات الاستعراضية، التي نشرت الفرح بين الجمهور، الذين تفاعلوا معها بتأدية بعض الحركات التفاعلية.

وشهدت ممرات القصباء، ثالث أيام عيد الأضحى، ثلاثة عروض فنية، استمر كل واحد منها لمدة 20 دقيقة متواصلة، وتفاعل معها الزوار، والتقطوا صوراً تذكارية تخلد تلك اللحظات المميزة.

وشارك الزوار في العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تتعلق بالجربوع الذي يُعرف محلياً بـ«اليربوع»، وهو شعار مبادرة «أنا أحب الشارقة»، إضافة إلى عروض «الرجل الصاروخي»، فضلاً عن عدد من جلسات القهوة التي تعرّف فيها الجمهور إلى أسرار إعداد القهوة، فيما وزع أحد المحال كرات طائرة، وعينات من البوظة والحليب المخفوق، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.


الزوار شاركوا في العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي نظمتها الوجهة.

20

دقيقة كانت مدة كل عرض من العروض الفنية.