«العيد في دبي».. أجواء احتــفالية وفعاليات لا تنسى تبدأ اليوم - الإمارات اليوم

مرح وتشويق وربح وأنشطة ترضي جميع الأذواق خلال أيام عيد الأضحى

«العيد في دبي».. أجواء احتــفالية وفعاليات لا تنسى تبدأ اليوم

صورة

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، احتفالات «العيد في دبي»، التي يتوقع أن تستقطب الآلاف من داخل الدولة وخارجها، وتتضمن باقة من الفعاليات والأنشطة الشائقة، والألعاب النارية بألوانها المبهجة في مواقع مختلفة في دبي لتنشر السعادة والبهجة والأجواء الاحتفالية بين المقيمين والزوّار، من خلال قائمة من الفعاليات والحفلات الغنائية والأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها، إلى جانب الاستفادة من العروض الترويجية وفرصة الربح الوفير.

حفلات وعروض

تحيي الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً في «سوق التنين 2»، تطرب فيه الزوار والمقيمين بباقة من أجمل أغانيها، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس الجاري، في تمام الساعة 7:30 مساءً. وتستضيف الوجهة الشاطئية «ذا بيتش»، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، عروض الألعاب النارية، وذلك ابتداءً من 22 حتى 24 أغسطس في تمام الساعة 8:30 مساءً. أما الوجهة الشاطئية «لامير» فستحتضن أيضاً عروض الألعاب النارية من الساعة 9:30 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع للعيد، إضافة إلى ذلك ستنير السيف سماء دبي بعروض الألعاب النارية على مدار ثلاثة أيام العيد، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً، وسيحتفل «دبي فستيفال سيتي مول» بهذه المناسبة من خلال عرض موسيقي للألعاب النارية في الساعة 9:00 مساءً والساعة 10:30 مساءً يومي 22 و23 أغسطس الجاري.

ويتاح للزوّار والمقيمين فرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض يملؤه التأثيرات البصرية والتقنيات العالية، والاستفادة من باقة عائلية مميزة مقدمة بمناسبة عيد الأضحى في «لابيرل». تشمل هذه الباقة خصماً لا يقل عن 50% للتذاكر العائلية، تشمل مجموعة من 4 إلى 10 أشخاص في الدرجتين الفضية والذهبية، وذلك حتى 25 أغسطس الجاري، الأمر الذي يمنحهم الفرصة للتمتع بمشاهدة العرض مقابل سعر مميز.

مراكز التسوق

يحتضن «سيتي سنتر ديرة» ولأول مرة، العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق داخل المول، مثل: أكشاك الطعام، ومحال التسوق على نمط أكشاك خارجية داخل المركز، ومنطقة خاصة للحفلات الموسيقية الحية، وشاشة سينما لعرض الأفلام الرائعة، التي تضمن المزيد من الترفيه للزوار والمتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وابتداءً من أول أيام العيد حتى 30 سبتمبر.

وبمناسبة العيد، يستضيف «دبي فستيفال سيتي مول» عرضي «بيبي شارك» و«بينك فونج» المميّزين اللذين اكتسبا شعبية كبيرة لدى الأطفال، ما سيسمح لهم الاستمتاع بسماع أفضل أغانيهم في الساعة الرابعة عصراً، وكذلك الساعة الثامنة مساءً، يومي 24 و25 أغسطس الجاري.

وتقدّم شخصيات الدمى الرئيسة لبرنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم»، في سوق «التنين 2»، خلال العيد مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة من بينها عروض الرقص والموسيقى، لتقدم للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت رائع، ابتداءً من 23 أغسطس حتى الثالث من سبتمبر.

وسيحتفل «ابن بطوطة مول» بالذكرى الـ60 لعرض «استكشاف الفضاء» من قناة ديسكفري، الذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار. ويستضيف المول العروض الحيّة التعليمية وورشات العمل لرواد الفضاء. ابتداءً من أول أيام العيد وحتى التاسع من سبتمبر. ويستضيف دبي مول ابتداءً من 21 حتى 24 أغسطس أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية مناسبة لكل أفراد العائلة. وسيقدم «شيبتنا»، الشخصية العربية التراثية، للأطفال عيديّة مميزة عند مشاركتهم في أنشطة الفنون والحرف اليدوية خلال الورشات التي يقدمها، بالإضافة إلى ذلك سيتمكنون من التمتع بمشاهدة برامج الرسوم المتحركة المحلية والعالمية، مثل «فريج» و«توم وجيري». يحظى زوار سيتي سنتر مردف بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى، من خلال حضور عرض حيّ يومي مستوحى من السيرك ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس.

وجهات ترفيهية

يستطيع الآباء خلال أيام العيد إدخال البهجة في نفوس أطفالهم في «آي إم جي عالم من المغامرات»، من خلال الاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة، وفرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من بينها: «مارفل»، و«كارتون نيتوورك» وديناصورات «الوادي المفقود». إضافة إلى ذلك ستحتضن الوجهة عروضاً بهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية، والدراجات أحادية العجلات.

وتحتفل وجهة السيف بالعيد في دبي، من خلال تقديم مجموعة أنشطة عائلية تشمل: عروض الرقص، وورشات عمل ترفيهية، وألعاب ترفيهية وأكشاك الصور، تتيح للزوار قضاء أوقات رائعة بصحبة الأصدقاء والعائلة، وذلك يومياً من 22 حتى 24 أغسطس ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.

أما زوّار «برواز دبي» فبإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك للاحتفال بالعيد في دبي ابتداءً من 22 حتى 25 أغسطس الجاري، من الساعة 10 صباحاً حتى الثامنة مساءً.

عروض وجوائز

يستطيع المتسوقون خلال عيد الأضحى المبارك الحصول على قسيمة تخولهم المشاركة في سحوبات «أدر الدولاب واربح»، وذلك عند إنفاقهم 200 درهم فأكثر، في مراكز التسوق المشاركة بمجموعة مراكز التسوق في دبي، وذلك ابتداءً من 10 حتى 25 أغسطس الجاري، لفرصة الفوز بجوائز فخمة ومبالغ تتجاوز ال 500 ألف درهم. ويتاح للزوّار والمقيمين عبر تطبيق «SunSational Summer»، الذي أطلقته مراس، فرصة الاستفادة مما يزيد على 400 عرض مميز يشمل عروضاً على أشهى المأكولات، وعروضاً في المحال التجارية والأنشطة الترفيهية، وذلك حتى 30 سبتمبر، وفي «السيف»، و«بوكس بارك»، و«سيتي ووك»، و«لامير»، و«ذا بييتش» و«ذا أوتلت فيليدج».

ويقدم فندق «لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس» عروضاً تناسب جميع الأعمار، تمنحهم فرصة الاسترخاء والاستجمام وقضاء أروع الأوقات خلال تلك الفترة المباركة.

• عروض رقص وورشات عمل ترفيهية وأكشاك الصور تستقطبها وجهة السيف في العيد.

• زوّار «برواز دبي» بإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية.

• 500 ألف درهم قيمة الجوائز للجمهور.

• «ابن بطوطة مول» يحتفل بالذكرى الـ60 لعرض «استكشاف الفضاء» من قناة ديسكفري.

• الأطفال على موعد مع عرضي «بيبي شارك» و«بينك فونج» في «دبي فستيفال».

طباعة