ترفيه «عالم مدهش» في الطابق 112 من برج خليفة - الإمارات اليوم

مسرح لـ 5 عروض يومية وكرنفال مصغّر

ترفيه «عالم مدهش» في الطابق 112 من برج خليفة

صورة

يحظى زوّار قمة البرج في برج خليفة بفرصة الاطلاع على عالم مدهش، أحد أكبر مرافق الترفيه العائلي المغلقة في المنطقة، الذي يستمرّ حتى 25 أغسطس المقبل، وذلك من خلال تجربة ترفيهية تفاعلية تجري هذا الصيف في الطابق 112.

ويعد «عالم مدهش» هذه السنة العائلات والأطفال باصطحابهم في رحلة عائلية زاخرة بالمرح لم يختبروا مثلها من قبل، مشكلاً بهذه الوجهة الترفيهية المغلقة الأفضل التي يمكن ارتيادها هذا الصيف. فسيجد الضيوف في الطابق 112 مسرحاً تقام عليه خمسة عروض حية يومياً، إضافة إلى العروض الترفيهية وكرنفال مصغّر، إلى جانب إمكانية مقابلة «مدهش» والمشاركة في الكثير من المحطات التفاعلية المسلية.

وقالت مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سهيلة غباش: «يحتلّ (عالم مدهش) مكانة مميزة في قلوب الناس وعقولهم في دبي، وأردنا هذا الصيف أن نقدم لهم تجربة مختلفة ونتيح لـ(مدهش) التواصل مع شريحة أكبر من الصغار والكبار، فالحملة الجارية في برج خليفة تستهدف زوّار دبي وتسعى إلى نشر محبة (مدهش) خارج أروقة مركز دبي التجاري العالمي».

وقال المدير التنفيذي لعمليات المجموعة لدى إعمار العقارية أحمد الفلاسي: «يشكّل (عالم مدهش) جزءاً لا يتجزأ من تجربة مفاجآت صيف دبي، إذ يبعث السرور في نفوس زواره ولا سيما الأطفال منهم، ونحن نزيد سعادتهم من خلال الترحيب بـ(مدهش) في قمة برج خليفة، فإضافة إلى الإطلالة الرائعة التي يوفرها البرج الشهير على المدينة، يمكنهم المشاركة في عدد من الأنشطة المتنوعة التي تندرج في إطار تجربة عالم مدهش».

وتحت شعار «عالم مدهش، عالمي»، تتضمّن النسخة الـ19 من «عالم مدهش» مجموعة فعاليات وأنشطة تُقام في ثماني قاعات مختلفة في مركز دبي التجاري العالمي. وتنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة «عالم مدهش»، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة).

ويشكّل «عالم مدهش» وجهة مثالية للعائلات والأطفال منذ افتتاحه عام 2000، فهو يجمع بين المرح والتعلم، موفراً بهذا أفضل التجارب الصيفية. وتترافق المحطات الترفيهية المتنوّعة التي يقدمها مع مجموعة متاجر ومطاعم ومقاهٍ تجعل «عالم مدهش» إحدى تجارب دبي الصيفية المميزة، ويكمّل عالم مدهش فعالية مفاجآت صيف دبي السنوية التي تنظّمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ترسيخاً لمكانة دبي وجهة صيفية مفضّلة لدى العائلات.

يُقام «عالم مدهش» في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وتنظّم هذه المحطة الترفيهية الصيفية برعاية «ميني ماركت زووم» ومتجر «سبلاش» الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. يذكر أن «في إل سي سي» هي الشريك الداعم لمنتزه الألعاب و«إتش تي سي» هي شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، أمّا مؤسسة قرقاش موتورز فهي شريك السيارات الرسمي لـ«عالم مدهش».

طباعة