شراكة مدتها 3 أعوام تزامناً مع «تحدي دبي للياقة»

«#اصنع_بصمتك»: فعاليات رياضية لكل سكان الإمارات

صورة

تزامناً مع مبادرة «تحدي دبي للياقة»، التي أطلقها سموّ الشيح حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أعلنت «دبي القابضة»، المجموعة الاستثمارية العالمية الرائدة، وشركة «إكس دبي» المتخصصة بتنظيم الفعاليات الرياضية، إبرام شراكة جديدة لتشجيع مواطني وسكان دولة الإمارات على ممارسة الرياضة، من خلال اختيارهم المشاركة في واحدة من ثلاث فعاليات رياضية ستقام سنوياً على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة.

فيديو ملهم

اكتسب إعلان الشراكة، طابعاً متميزاً بإصدار فيديو ملهم بعنوان «#اصنع_بصمتك»، الذي يحتفي بالفعاليات الرياضية الجديدة، التي ستقام ضمن إطار الشراكة، ويصوّر الفيديو مجموعة من الرياضيين ضمن عدد من المواقع المتميزة، مثل المقر الرئيس لـ«دبي القابضة»، وفندق «جميرا برج العرب»، و«جميرا بيتش ريزيدنس - جي بي أر»، و«حي دبي للتصميم d3»، حيث يقدم لمحة عن التعاون المتوقع من هذه الشراكة.

ويتزامن هذا الإعلان مع الذكرى السنوية الـ10 لإطلاق «برنامج دبي القابضة لتعزيز اللياقة البدنية»، الذي تهدف المجموعة من خلاله إلى تشجيع موظفيها وعائلاتهم والمجتمع عموماً على الارتقاء بمستوى لياقتهم البدنية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«دبي القابضة»، إدريس الرفيع: «تعدّ الصحة واللياقة البدنية جزءاً جوهرياً من ثقافتنا المؤسسية في (دبي القابضة)، وتشكل أسلوب حياة، يشمل جميع جوانب العمل في المجموعة. ولا شك أن شراكتنا الجديدة مع (إكس دبي)، ستسهم في توسيع انتشار هذه الفلسفة الفريدة، وترسيخ التزامنا بإرساء شراكات جديدة تعمل على الإسهام في نشر أسلوب حياه صحي، ورفع معدلات اللياقة البدنية بين مختلف شرائح المجتمع بأساليب متفرّدة».

وستثمر الشراكة عن تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الجديدة المتاحة للمقيمين والزوّار في دولة الإمارات، وذلك في عدد من المواقع والوجهات والمجمعات المتميزة التابعة «لدبي القابضة». وتضم الفعاليات مهرجان «إكس يوغا»، الذي سيصبح فعالية سنوية مميزة لعشاق (اليوغا)، خصوصاً بعد النجاح الاستثنائي الذي حققه المهرجان عند إطلاقه لأول مرة في مطلع عام 2016. وسيتم الإعلان عن تفاصيل وافية حول المهرجان في الوقت المناسب، كما ستعمل شركة «إكس دبي» على تنظيم أنشطة فريدة.

وتهدف هذه الشراكة إلى تشجيع الأفراد على تخطي حدود قدراتهم واختبار أقصى إمكاناتهم، وذلك عبر تنظيم فعاليتين جديدتين ترتبطان بسباقات العوائق «سبارتان» السنوية الناجحة، بما فيها البطولة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، التي ستُقام يوم 10 نوفمبر، وذلك ضمن موقع جديد في منطقة حتا بدبي، وستشتمل سباقات «سبارتان» المقبلة على نوعية حواجز مبتكرة وفئات مشاركة جديدة.

وقال مدير عام شركة «إكس دبي»، محمد جواد: «انطلاقاً من تركيزها على تعزيز مفهوم الصحة واللياقة البدنية على مدار السنوات الـ10 الماضية، تشكل (دبي القابضة) بالنسبة لنا الشريك الأمثل لإطلاق مهرجان (إكس يوغا) مجدداً، والتعاون المشترك لضمان استمرارية (سباق إكس دبي سبارتان)، وسنتمكن من تنظيم ثلاث فعاليات رياضية فريدة سنوياً على الأقل، ما سيسهم في تعزيز ثقافة الصحة واللياقة البدنية في الإمارة».

واختتم جواد حديثه بالقول: «نتطلع بحماس كبير للانطباع الذي سنتركه لدى سكان دبي وزوّارها، حيث ستتيح لنا الشراكة مع (دبي القابضة) الفرصة لتنظيم عدد من أكثر الفعاليات تفرّداً على مستوى الإمارة. وكما هي الحال في جميع النشاطات التي ننظمها، لن تقل معايير تنظيم هذه الفعاليات عن المستويات الاستثنائية المعهودة لدينا».

تويتر