الجواهر الخفية من الفنادق العالمية

مهما كانت المناسبة أو الفترة المتاحة للعطلة، هناك بعض الوجهات السياحية  التي تقدم لك أفضل مواقع الهدوء والسكينة  في العالم.
وهذه النخبة من أفضل الفنادق المعزولة البعيدة عن ضجيج المدن وتتوزع جغرافيا على أنحاء العالم ويشهد لها نسبة كبيرة من زوارها بأنها الجهات الأفضل للعطلات الشاعرية.

وهي أيضا جهات تكفل المزيد من الخصوصية للزوار وتفتح لهم أبواب مشاهدات خلابة وتبتعد بهم عن واقع
حياتهم اليومية إلى أجواء ساحرة تبقى في الذاكرة أبدا.

فيما يلي نعرض لكم خمسة من أفضل هذه الفنادق الخفية في العالم.

"تناتا دي روكاديا"إيطاليا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/01.jpg
في عام 1988، وقع بيترو فسيريكا في حب مزرعة مهجورة في إيطاليا، يعود تاريخها للقرن التاسع عشر، حتى أنه تخلى عن تجارة عائلته في الملابس واشتراها، وتقع هذه المزرعة  في دير بندكتي الذي يعود تاريخه لأكثر من ألف سنة. بعدها تحولت المزرعة القديمة إلى فندق ريفي يوفر 20 غرفة للنزلاء، تزينها مفروشات خشبية في كل مكان.

 ما يميز الفندق هو الفناء  الذي يطل على بساتين الحمضيات، وعلى قمم الجبال المغطاة بالثلوج، خاصة قمة جبل "إتنا"
. يقدم الفندق الذي تديره العائلة عشاء من أربعة أصناف، تستخدم فيه منتجاتها الخاصة كالزيتون واللوز والعسل والجبن، والطعام .

فندق "جبل هيفن" المملكة المتحدة


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/02.jpg

اشترت أورانج تريفليون، المالكة غريبة الأطوار "فندق جبل هيفن"، منزلا إنجليزيا عتيقا في عام 2001، بغرض تحويله إلى فندق. حيث كان البيت  يطل على مناظر خلابة لجبل "سانت مايكل"، وأضافت أورانج لمستها الخاصة على الغرف الثمانية عشر للفندق حيث طغى علي ديكوراتها الطابع آسيوي بسبب حب صاحبة للهند .

"لاندمارك فينياردز" كاليفورنيا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/03.jpg
في عام 1989، قرر صاحب مزرعة الكروم، داماريس فورد، الانتقال من وندسور – وهي بلدة مأهولة بالسكان على بعد 20 ميل – إلى الصفاء الذي تقدمه هذه القطعة من الأرض.
يحتوي الفندق على غرفتين فقط ، تقع كل منهما في قلب الكرم بحيث يمكن للنزلاء متابعة عناقيد العنب وهي تكبر يوما بعد يوم عن كثب.
 

"فلل فندانا"اليونان

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/04.jpg
فلل "فندانا" هي الملاذ المثالي لمحبي المغامرة والاستكشاف، تقع في جزر كورفو في البحر الأيوني. مالك الفلل هو سبيروس سباتس، الذي يفتخر بالفندق المكون من 12 غرفة، تطل جميعها على وادي روبا وعلى سفوح جبل بانتوكراتور الخضراء.
 يقود سباتس بنفسه الجولة السياحية سيراً على الأقدام لمسافة نصف ميل كل يوم مع النزلاء لزيارة دير يعود إلى القرن 18 للقديس انوفريوس. أما فويفوس، الابن الذي يسير على خطى سباتس والده، فقد افتتح مطعمه كورفيوتي في المنطقة القريبة، ويقدم أطباق مطهية باستخدام منتجات مزروعة محليا في مزارع فندانا!

"روكهاوس" جامايكا

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/05.jpg
توفر بلدة المرح في جامايكا،" نيغريل"،الكثير من العزلة والبعد عن الناس، ونجح فندق "روكهاوس" في استثمار هذه المميزات.
يتكون الفندق من 20 فيلا، كلها ذات سطح مغطى بغطاء نباتي من القش والأعشاب.
تتوفر سلالم محفورة على صخور الجرف تمكن النزلاء من النزول إلى المياه الدافئة، يحتوى الفندق ايضا خمس غرف ستوديو توفر إطلالة على البحر، وتسعة أخرى توفر إطلالة على الحديقة.
 يبلغ طول حمام السباحة 60 قدما، وتتناثر حوله كراسي يمكن لمن يجلس عليها الاستمتاع برؤية أفضل الإطلالات  على غروب الشمس في كل جامايكا.
 

طباعة