انطلاقة مميزة لفعاليـة عـروض الأزيـاء في «دبي مول»

«إبداعات»..عبـاءات إماراتية وألوان شـبابيـة

جمهور كبير تابع فعاليات اليوم الأول من عروض «إبداعات». من المصدر

افُتتحت عروض أزياء «إبداعات» في دبي مول، الشريك الاستراتيجي لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام ،2011 بحضور حشد من المهتمين بصناعة الموضة في الإمارة، إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة والجمهور، وتحظى العروض التي تقام خلال الفترة من 10 إلى20 فبراير الجاري، كإحدى الفعاليات الرئيسة التي يشهدها مهرجان دبي للتسوق هذا العام، باهتمام كبير من قبل عشاق الموضة، إذ تُتيح العروض المجال أمام هواة الموضة لمتابعة أحدث الصيحات في مجال الأزياء. وينتظر العديد من متابعي الموضة المحلية هذه الفعالية المتميزة التي تحظى بشعبية كبيرة منذ إطلاقها في عام ،2003 إذ أسهمت في تسليط الضوء على قطاع مهم في عالم الأزياء المحلية والاقليمية.

عدد من العارضات اللآتي قدمن التصاميم المتنوعة في«المعرض» من المصدر

وبدأت عروض الفعالية بتشكيلة الربيع والصيف لعام 2011 من «داس كولكشن» للأزياء، الذي يعد بيت أزياء إماراتياً واعداً نجحاً في تقديم خطوط مبتكرة للأزياء التقليدية، إذ اشتهر بتقديم الزي العربي التقليدي بطرق مبتكرة ومتجددة تتلاءم مع روح العصر. وقدم العرض أحدث خطوط الموضة للأزياء الإماراتية التقليدية التي أصبحت تنال اهتماماً واسعاً، ليس من قبل الإماراتيات فحسب، بل من الجنسيات كافة، وتميز العرض الذي حظي بإعجاب الحضور بجمال التصاميم التي قدمت العباءة التقليدية بصور مختلفة، وأضافت إليها ألواناً جددت من مظهرها التقليدي مثال اللون الاحمر والابيض. كما شهدت منصة عروض الازياء في دبي مول، العرض الثاني الذي أقامته مجموعة «بامبا» للأزياء في دبي، وتميز بالتصاميم المقتبسة من الموضة العصرية والألوان المرحة الشبابية، ونالت إعجاب الحضور الذين غصت بهم قاعة الأزياء في دبي مول.

وحرص المنظمون في دورة هذا العام على تطوير فعالية «إبداعات» في دورتها السادسة بشكل كبير، من حيث المضمون والتنظيم، إذ تستضيف الفعالية بعض أبرز المصممين المحترفين في عالم الأزياء في المنطقة، كما ستتضمن الفعالية سوقاً مفتوحة تعرض الأزياء التي يعرضها المصممون المشاركون في الفعالية للراغبين في اقتناء هذه الأزياء مباشرة، إضافة الى العديد من المسابقات والفعاليات الجانبية الممتعة خلال أيام الفعالية.

فيما سيتمكن عشاق ومتابعو عالم الأزياء والموضة من الاستمتاع بعروض متميزة لتصاميم وابتكارات من مختلف أنحاء العالم على مدى 10 أيام، حيث ستقدم عدد من العروض لمُصممين هواة ومحترفين من الامارات ودول مختلفة حول العالم، يقدمون آخر ما توصلت إليه إبداعاتهم من التصاميم المختلفة.

وتعد عروض «إبداعات» بوابة عبور للمشاركين فيها إلى عالم الشهرة والأضواء، إذ تتيح لهم الفرصة لعرض أعمالهم وابتكاراتهم أمام الجمهور، كما تعتبر منبراً ملائماً للمواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء، تمكنهم من وضع أقدامهم على طريق البداية تجاه عالم الاحتراف والشهرة، عبر إتاحة المجال أمامهم لعرض أعمالهم على جمهور واسع متعدد الجنسيات والاهتمامات.

طباعة