<![CDATA[]]>
<

ضمن «صيف أبوظبي» ووسط حضور كبير

«البيت بيت أبونا».. قضايا إنسانية بطابع ترفيهي

المسرحية تسلّط الضوء على قضايا إنسانية أهمّها صلة الرحم والتفكك الأسري بعد وفاة الأهل. من المصدر

قدّمت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بالتعاون مع مجموعة «إم بي سي»، مسرحية الرعب الكوميدية الخليجية المعروفة «البيت بيت أبونا»، يومي الجمعة والسبت على مسرح شاطئ الراحة، احتفالاً بانطلاق النسخة الخامسة من موسم صيف أبوظبي 2018.

وتشكّل المسرحية جزءاً من أجندة العروض المكثفة الخاصة بموسم صيف أبوظبي 2018، والتي تسعى دائرة الثقافة والسياحة من خلالها لتقديم سلسلة متنوعة من الفعاليات والعروض لجميع أفراد العائلة. وتحظى هذه الفعاليات بإقبال واسع من الجمهور الخليجي، حيث إنه أحد الأسواق المستهدفة في موسم صيف أبوظبي.

وتسلّط المسرحية الضوء على قضايا إنسانية، أهمها صلة الرحم والتفكك الأسري بعد وفاة الأهل، حيث تروي قصة والد متوفى يظل يطارد أبناءه في محاولة للمّ شملهم، ومحاولة جعلهم يتقربون إلى بعضهم بعضاً مجدداً. والمسرحية من بطولة هيا الشعيبي، وسعاد علي، وبمشاركة ثامر الشعيبي، وعبدالملك المزيعل ويوسف المطر. وعلى هامش العروض، أثنى مشاهدون على أداء الممثلين وبراعتهم في الكوميديا، وأعجبوا بعنصر الرعب الطاغي على المسرحية. ويستكمل موسم صيف أبوظبي عروضه الممتعة لهذا العام، بعرض بينكفونج وجولة بيبي القرش من 28 الى 30 يونيو في دلما مول، وهو عبارة عن حفل تفاعليّ غنائي أدائي، ويمكن للزوار الدخول مجاناً.