«نيويورك أبوظبي» تستمع لموسيقى العالم

يستعد مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي لاستضافة باقة متنوّعة من عروض الأداء الفني، التي يبدعها أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وغيرهم من الفنانين في إطار «مهرجان التنوّع الموسيقي»، الذي يقدمه برنامج الموسيقى في جامعة نيويورك أبوظبي، ويفتح أبوابه مجاناً للجمهور من الأحد الأول من أبريل إلى الأربعاء الرابع من أبريل، حيث تبدأ العروض الساعة الثامنة مساءً في «القاعة الزرقاء».

ويتضمن «مهرجان التنوّع الموسيقي» في دورته السنوية الثانية، سلسلة من عروض الأداء الفني، التي تتميز بمزيج مبتكر من الموسيقى المعاصرة والكلاسيكية والتجريبية التي تقدّمها مواهب موسيقية مختلفة، بما في ذلك بعض الفنانين الممارسين الأكثر إنجازاً من أعضاء هيئة التدريس في جامعة نيويورك أبوظبي، والشركاء المتميزين. وعلى مدى أربعة أيام، يعتزم ثمانية فنانين مشاركة إبداعاتهم الفنية عبر أربعة أعمال تشاركية.

وتنطلق فعاليات هذه السلسلة الفنية الاستثنائية في الأول من أبريل مع كارلوس جيديس ولاتيتيا مورايس: «ميوزيك فور فيجوالز. فيجوالز فور ميوزيك»، حيث يمثل هذا الأداء بداية التعاون بين المؤلف الموسيقي كارلوس جيديس (جامعة نيويورك أبوظبي).

 

تويتر