بوشناق وثروت.. نجما السهرة الثالثة لـ «منشد الشارقة»

محمد خلف: «منشد الشارقة» إحدى أبرز العلامات الثقافية للشارقة. من المصدر

يحيي الفنانان، التونسي لطفي بوشناق والمصري محمد ثروت، السهرة الثالثة من برنامج «منشد الشارقة 7»، الذي تبثه مؤسسة الشارقة للإعلام.

وأعلنت قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام أنها سجلت أكثر من 315 ألف متابع، خلال أسبوع واحد، منذ انطلاق فعاليات برنامج منشد الشارقة 7- أحد أبرز البرامج المتخصصة بالفن الإنشادي الهادف، الذي يبث على شاشة تلفزيون الشارقة التابع للمؤسسة، بعد انتهاء منافسات السهرة الثانية التي أقيمت في 12 الجاري، والاستعداد للسهرة الثالثة التي ستقام مساء بعد غد على مسرح المجاز في الشارقة.

وتتوقع المؤسسة أن يتجاوز عدد المتابعين حاجز نصف المليون متابع، في ظل اقتراب منافسات البرنامج من الحسم خلال السهرتين الأخيرتين.

وسيحيي بوشناق وثروت فعاليات السهرة الثالثة بأداء فقرات إنشادية عدة، كما ستشهد السهرة الإنشادية خروج أربعة منشدين، ليبقى ستة منشدين في دائرة المنافسة حتى السهرة الرابعة والأخيرة، التي سيفصل فيها قرار لجنة التحكيم والجمهور لاختيار منشد الشارقة 7 لعام 2014.

وقال مدير الإذاعة والتلفزيون بالمؤسسة، محمد خلف، إن «كل الاستعدادات جاهزة لتتويج منشد الشارقة لهذا العام، ولاشك في أن المنافسة وصلت إلى مرحلة متقدمة، في ظل الاستعداد لخروج أربعة متنافسين آخرين في السهرة المقبلة، ويسعدنا ما يحققه البرنامج من تميز حول العالم، من أجل إيصال الكلمة الهادفة بارتفاع أعداد المتابعين، ونؤكد أننا ندعم جميع المنشدين لتقديم أقصى جهودهم، من أجل تحقيق هذا الطموح المهم الذي أصبح إحدى أبرز العلامات الثقافية للشارقة والإمارات».

تويتر