رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة في مجالات عدة، وكنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وبعدها حاولت البحث عن عمل، ولم أوفق. طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، ولم أجد جهة ترغب في مقابلتي، والمشكلة أن مكوثي في المنزل يثقل كاهل والدي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (أحمد)

أنا مواطنة (30 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ست سنوات في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة في ظل تراكم الديون البنكية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ن.م)

أنا مواطنة (29 عاماً)، حاصلة على دورات في الكمبيوتر ومجال خدمة المتعاملين، وأُكمل حالياً دراستي في الثانوية العامة، بعد أن توقفت عند الصف الثالث الثانوي، ومشكلتي أن أسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة، وأبحث عن عمل لتوفير مصروفات الحياة ومتطلباتها. وقد قدمت أوراقي إلى جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل مناسب. (س.م)

أنا مواطنة (40 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية، وأبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ووالدي المعيل الوحيد لنا، ونمرّ بظروف معيشية صعبة في ظل تراكم الديون البنكية على عاتق والدي، لذا أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها ومساعدة والدي. (ف.م)

طباعة