رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (29 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، إضافة إلى شهادة «آيلتس» واستخدام الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، لكني لم أوفق، وتتكون أسرتي من ثلاثة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي حاجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة.

(سميرة)


أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وبحثت عن عمل في مؤسسات حكومية وخاصة بالفجيرة لكن دون جدوى، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة في ظل المستلزمات البنكية المترتبة عليه.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساند زوجي.

(ر.ص)


أنا مواطنة، درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة في العين ولم أوفق، ولدي سبعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(أم عمر)


أنا مواطنة (35 عاماً)، درست حتى الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ن.م)

تويتر