على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

يعاني سكان مناطق عدة من إمارات الدولة وجود الكثير من السيارات المهملة لفترات طويلة في مواقف عامة، ما يشوه المظهر الجمالي للمكان، خصوصاً إذا كانت في منطقة يرتادها السائحون، ما يصعب على الحصول على أماكن لصف سياراتهم.

لذا أناشد المسؤولين في بلديات الدولة ضرورة إيجاد حل لتلك المشكلة.

(أبومريم)


بلدية العين

نشكو نحن سكان مدينة العين ظاهرة الوقوف العشوائي للدراجات الهوائية في الأماكن العامة وعلى الأرصفة، وعند أعمدة الإنارة والأشجار، ما يشوه المظهر العام، حيث إن هناك العديد من تلك الدراجات تركها أصحابها وهجروها لأسباب عدة، وهذا الأمر قد يشكل خطراً على الأطفال بعد العبث بها، كما أن الدراجات تعتبر من وسائل النقل الصديقة للبيئة، فلابد من تنظيم قيادتها وتوفير مواقف عامة ضمن مواصفات ومعايير خاصة.

لذا نطالب بلدية العين بتوفير تلك المواقف النظامية للدراجات، ونشرها في المناطق التي تشهد كثافة في استخدام تلك الوسيلة للتنقل أو لممارسة الرياضة، بالإضافة إلى إيجاد مسارات خاصة لقيادتها.

(أبوغدير)


بلدية الفجيرة

نطالب نحن سكان في مناطق بالفجيرة المسؤولين في البلدية بالنظر في إيقاف سائقي شاحنات مركباتهم بالأحياء السكنية، خصوصاً بأوقات الظهيرة ومنتصف الليل بعد العودة من أعمالهم، الأمر الذي يسبب لنا إزعاجاً وانتشار الغبار وحجز مواقف السيارات الخاصة وتشويه المظهر العام، رغم أن الجهات المعنية خصصت مواقف خاصة للمركبات الثقيلة خارج مدينة الفجيرة، لتعزيز السلامة المرورية، إلا أن بعض السائقين لا يتقيدون بذلك.

(أبوفهد)

طباعة