عقدت أثناء فترة «التعقيم الوطني»

«الموارد البشرية» لدبي تكرّم 14 مدرباً قدموا 37 دورة تدريبية

أثناء حفل التكريم الذي جرى «عن بُعد». من المصدر

كرّمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي المحاضرين والمدربين المعتمدين من معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، الذين شاركوا في الدورات التي نظمتها خلال الأشهر القليلة الماضية، أثناء فترة برنامج التعقيم الوطني.

ونظّم معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، التابع لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، خلال الأشهر الماضية، 37 دورة تدريبية ومحاضرة وورشة عمل، شارك في تقديمها 14 محاضراً، واستفاد منها 1461 متدرباً من موظفي الجهات الحكومية في دبي، وذلك على الرغم من الإجراءات الاستثنائية التي شهدتها دولة الإمارات نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).

وأثنى مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عبدالله الفلاسي، خلال الحفل الذي جرى عن بعد، على جهود المحاضرين والمدربين الذين لم يبخلوا في نقل علمهم وخبراتهم إلى الآخرين، ما كان له أبلغ الأثر في زيادة المعارف، وصقل مهارات المتدربين، وبالتالي التأثير الإيجابي في بيئة العمل، ثم تطور وازدهار دبي. وقال إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ستواصل جهودها، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية في دبي، لتأهيل موظفي حكومة دبي تأهيلاً عالياً، وإعدادهم لقيادة العمل الحكومي المستقبلي في دبي.

من جانبها، قالت مدير إدارة التطوير والشراكات في معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، منى بوحميد، إن «حكومة دبي تولي مسألة تدريب المواطنين أهمية كبيرة، وتسخر الموارد والإمكانات كافة من أجل توفير التدريب لهم، وأن دائرة الموارد البشرية سارت على النهج نفسه، وأولت أهمية كبيرة للتدريب من أجل صقل مهارات الموظفين، وإكسابهم المزيد من الخبرات التي تؤهلهم لقيادة العمل الحكومي المستقبلي».

وأضافت أن معهد دبي لتنمية الموارد البشرية واصل، خلال الأشهر الماضية، وعلى الرغم من الظروف الاستثنائية، تقديم الدورات التدريبية والمحاضرات وورش العمل التي تنمي إمكانات الموظفين، بمساعدة نخبة من الخبراء الحكوميين والمدرّبين المعتمدين لتقديم أعلى مستويات التدريب الذي يلبّي التطلعات الطموحة.


- 1461 متدرباً من موظفي الجهات الحكومية في دبي استفادوا من الدورات.

طباعة