سكيك

رسوم

شكت والدة طالبة بمدرسة خاصة في دبي قيام المدرسة بإجبارها على دفع 2250 درهماً رسوماً إضافية للمدرسة، وبعد التواصل مع هيئة المعرفة في دبي استردت جزءاً من المبلغ، إلا أن المدرسة أبلغتها بحرمان ابنتها من استخدام غرفة الكمبيوتر والعيادة، وعدم حصولها على أوراق المراجعة اليومية، ما دعاها إلى التساؤل عن مدى قانونية ذلك وتأثيره النفسي في التلميذ.

متأخرات

امتنعت مدرسة في إمارة الشارقة عن إلحاق إحدى الطالبات بها بسبب وجود متأخرات من العام الماضي، رغم علمها بمرور الأسرة بضائقة مالية كبيرة، ما أدى إلى تأثر الفتاة نفسياً بسبب رغبتها في اللحاق بالمدرسة، وعدم قدرة أسرتها على دفع الرسوم.

فيديو

أرسلت إدارة إحدى المدارس الخاصة في دبي بريداً إلكترونياً لأولياء الأمور، تحذرهم فيه من نشر أبنائهم أي مقاطع فيديو لهم بالزي المدرسي على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ذلك يضر بسمعة المدرسة، وأنها ستوقع عقوبات على الطلاب الذين يخالفون ذلك.

مويلح

أشاد مقيمون بطريق مويلح في الشارقة بالتعديلات الجديدة التي نفذتها دائرة البلدية على الطريق، وترتيب أماكن لمواقف السيارات في الشارع، الذي كان يشهد زحاماً بسبب وجود طلبة الجامعة والمدارس وحافلاتها، وكانت تشكّل زحاماً شديداً.

أسهم

قال قارئ إنه تسلم رسالة نصية من جمعية الاتحاد التعاونية، تعرض خلالها عليه أن يكون مساهماً في الجمعية، وهو إعلان مختلف عن عرض منتجات الجمعية.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر