مرحبا الساع

بلدية عجمان

تداول سكان في عجمان فيديو فيه عبوات مياه معدنية قالوا إنها ملوثة ولا تصلح للشرب بسبب وجود شوائب كثيرة لا تتضح إلا بعد رج هذه المياه، وتشكل تهديداً خطيراً على الصحة العامة، مشيرين إلى أن هذه المياه تباع في أسواق الدولة، وأعربوا عن استيائهم، مطالبين المسؤولين في بلدية عجمان بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من هذا الأمر.

شرطة دبي

يعاني سائقون على الشوارع الخارجية في دبي من تكرار انفجار إطارات الشاحنات بشكل كبير، مشيرين إلى أن الإطارات تتطاير على مركباتهم بشكل مفاجئ ويتعرضون لخدوش خصوصاً في الواجهة الأمامية، مطالبين المسؤولين في مرور شرطة دبي بوضع قانون يلزم الشاحنات باستبدال الإطارات التالفة بأخرى جديدة خصوصاً في فصل الصيف.

«إينوك»

طالب مرتادون لمحطة بترول «إينوك» على طريق العوير، وتحديداً المقابلة للسوق الصيني في دبي، المسؤولين في شركة «إينوك» بإنشاء مصلى صغير بجانب محطة البترول من أجل خدمة السائقين مرتادي هذا الطريق، خصوصاً القادمين من مناطق لهباب والمدام، حيث يحتاجون إلى مكان لأداء الصلاة.

شرطة العين

شكا سكان في المنطقة الصناعية بمدينة العين وجود سيارات معروضة للبيع في مواقف لا تخص معارض السيارات وبعيدة عن المعارض، مشيرين إلى أن هذه المركبات تقف في مواقف تخص محال تجارية أو بنايات سكنية، مطالبين المسؤولين في مرور شرطة العين بالنظر في هذا الأمر.

طباعة