شرطة أبوظبي تُطلق مبادرة إنسانية لأصحاب الهمم

    شرطة أبوظبي حريصة على توفير احتياجات أصحاب الهمم. من المصدر

    أطلق قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، مبادرة إنسانية تحت شعار «هدفنا خدمتكم.. لا تتردد بالاتصال بنا» لأصحاب الهمم في قسم إسكان منطقة العين، بهدف تقديم خدمات إنسانية متميزة لهذه الشريحة المهمة في المجتمع تشمل استقبالهم من مواقف السيارات حتى كاونترات الخدمة، وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت.

    وأفاد مدير إدارة الإسكان، العميد عبدالله علي مسعود العيسائي، بأن المبادرة تأتي ضمن جهود شرطة أبوظبي لإسعاد منتسبي شرطة أبوظبي بتقديم خدمات تفوق توقعاتهم وتنال رضاهم، لافتاً إلى أن أصحاب الهمم يحظون بمكانة اجتماعية رفيعة في إمارة أبوظبي، باعتبارهم من الشرائح المجتمعية المهمة في المجتمع.

    وقال رئيس قسم إسكان منطقة العين، الرائد محمود حسن محمود العبيدلي، إن شرطة أبوظبي حريصة على توفير احتياجات أصحاب الهمم من خلال كل الخدمات التي تقدمها للمجتمع في سبيل إسعاده، لافتاً إلى أن دولة الإمارات تهتم بكل فئات المجتمع، وتعمل على ترسيخ مكانتهم، ووضع برامج وطرق للوصول إليهم أينما كانوا.

    وأكد أهمية تضافر جهود كل المؤسسات لتتكامل مع الجهود الحكومية وصولاً إلى تعزيز مكانة وترسيخ حقوق أصحاب الهمم، لتنعم هذه الشريحة المجتمعية دائماً بحقها في الحصول على خدمات متميزة.

    طباعة