«خيرية الشارقة» تنفّذ مشروع الحقيبة الشتوية

«خيرية الشارقة» وزّعت 1500 حقيبة على عمال من محدودي الدخل. من المصدر

نفذت جمعية الشارقة الخيرية، مشروع الحقيبة الشتوية وقسائم الشراء بكلفة 700 ألف درهم، ضمن مبادراتها في عام التسامح، بواقع 1500 حقيبة وُزعت على 1500 عامل من محدودي الدخل، وتوزيع قسائم لشراء الملابس الشتوية التي استفادت منها 1000 أسرة، ليبلغ عدد المستفيدين من المشروع 2500 أسرة وعامل.

وقال عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية ومديرها التنفيذي، عبدالله سلطان بن خادم، إن المشروع يستهدف توزيع مساعدات شتوية لأصحاب الدخل المحدود من العمال والأسر المتعففة، بمدن الشارقة المختلفة المسجلة في كشوفات الجمعية، بهدف سد حاجتهم وبث السعادة في نفوسهم، موضحاً أن المشروع عبارة عن حقائب تحتوي على ملابس وغتر وأغطية ثقيلة تناسب مناخ فصل الشتاء، وبلغت كلفة الحقائب 200 ألف درهم، توزعت على نحو 1000 حقيبة بالمقر الرئيس للجمعية، و100 حقيبة بإدارة الذيد، و100 حقيبة بإدارة كلباء، فيما تم توزيع 75 حقيبة بكل من إدارات خورفكان ودبا الحصن والبطائح والمدام.

وأشار إلى أن الجمعية وزعت قسائم شراء على 1000 أسرة من الحالات المسجلة بكشوف الجمعية، بقيمة 500 ألف درهم، لتتمكن من شراء ما يلزمها من ملابس الشتاء.

وتابع أن مشروع الحقيبة الشتوية يُبرز توجهات الجمعية والتزامن مع الأوضاع المختلفة، والنزول لحاجة المستحقين وترجمة مطالبهم.

طباعة