تعرضت لمضاعفات أدت إلى إصابتها بنزيف حاد

«أبومريم» يحتاج إلى 7000 درهم لسداد فاتورة ولادة زوجته

الرضيعة (مريم) تنتظر سداد فاتورة ولادة أمها. من المصدر

يحتاج (أبومريم) إلى 7000 درهم لسداد فاتورة ولادة زوجته وإقامتها في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون إليه ومساعدته على تدبير المبلغ.

وأظهر التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، وحصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منه، أن «الولادة كانت طبيعية، إلا أن الأم تعرضت إلى مضاعفات أثناء الولادة، أدت إلى إصابتها بنزيف حاد، واستدعت حالتها وضعها تحت الملاحظة الطبية.

وأضاف التقرير: «مكثت المريضة يوماً تحت الملاحظة الطبية، وتحسنت حالتها الصحية، وتم إعطاؤها بعض الفيتامينات والأدوية، وبلغت فاتورة إقامتها مع الولادة 7000 درهم، وزوجها يعجز عن تسديد ولو جزء بسيط من الفاتورة، نظراً لتدهور وضعه المادي».

وأفاد (أبومريم) بأنه يقيم في عجمان، ويعمل سائقاً في إحدى الجهات الحكومية، براتب شهري قدره 2100 درهم، وراتبه بالكاد يلبي متطلبات حياة أسرته اليومية، مضيفاً: «علمت بحمل زوجتي، وشعرت بالفرح والحزن في الوقت نفسه، وانتظرت قدوم طفلتي الأولى، وعملت جاهداً على توفير سبل الراحة لزوجتي، وفرغت نفسي لخدمتها، وبدأنا إجراء الفحوص والمراجعات الشهرية المستمرة منذ بداية الحمل حتى الأسبوع الأول من الشهر التاسع، في إحدى العيادات الخاصة في عجمان، وكشفت الأشعة والفحوص أن الجنين والأم بحالة صحية جيدة».

وأشار إلى أن زوجته حين شعرت بأعراض الولادة، اصطحبها على الفور إلى مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، حيث تمت الولادة في بداية الشهر التاسع، وكانت حالتها والطفلة جيدة، وأثناء الولادة تعرضت إلى نزيف حاد، ما أدى إلى نقلها إلى قسم الملاحظة الطبية، وإعطائها بعض الفيتامينات والأدوية.

وتابع: «مكثت زوجتي يوماً واحداً في المستشفى، وتحسنت حالتها الصحية كثيراً، وقرر الأطباء إخراجها، لكن المشكلة عدم قدرتي على سداد 7000 درهم قيمة الفاتورة التي ترتبت على عاتقي، هنا واجهت صعوبة كبيرة في سداد المبلغ، لأنني أنا المعيل الوحيد لأسرتي التي تتكوّن من ثلاثة أبناء وزوجتي، وأسدد من راتبي 800 درهم للإيجار، وباقي الراتب بالكاد يلبي متطلبات الحياة اليومية». راتب «أبومريم» 2100 درهم، يسدّد منه 800 درهم لإيجار منزل أسرته.

تويتر