EMTC

مرحبا الساع

بلدية الفجيرة

يعاني مرتادون لطريق محمد بن مطر، القريب من مسجد الشيخ زايد إلى دوار الدولفين في دبا الفجيرة، وجود حفر كبيرة في الطريق، ناتجة عن هطول الأمطار أخيراً، ما يتسبب في تلف العديد من السيارات أثناء مرورها، خصوصاً في المساء، كما تؤدي الحفر إلى إرباك السائقين، ما قد يتسبب في وقوع حوادث مرورية.

بلدية الفجيرة

شكا مرتادون لشارع الشيخ حمد في دبا الفجيرة تهالك الطريق المحاذي لأسواق السفير وبنك الخليج الأول، على الرغم من الازدحام الكبير الذي يشهده، خصوصاً في ساعات الذروة، مشيرين إلى أهمية الطريق بالنسبة لسكان المنطقة، مطالبين المسؤولين بصيانة الطريق، وعمل توسعة له، ليستوعب العدد المتزايد من المركبات.

مرور الفجيرة

أعرب سكان في منطقة قدفع في إمارة الفجيرة عن انزعاجهم من قيادة بعض الشبان الدرجات النارية عكس حركة السير، مشيرين إلى أن هذا السلوك يزداد في أيام العطل الأسبوعية، ما يؤدي إلى إرباك السائقين، مطالبين إدارة المرور في شرطة الفجيرة بتشديد الرقابة على الطرق، للحد من هذه السلوكيات السلبية.

إطارات تالفة

شكا مرتادون لطريق محمد بن زايد وشارع الإمارات وجود إطارات تالفة، يتم رميها في وسط الطرق، أو نتيجة انفجارها على الطريق، خصوصاً إطارات الشاحنات الكبيرة، ما يسبب خطورة على حياة السائقين، مطالبين الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، ووضع عقوبات رادعة لمن يلقي بالإطارات في الطريق.

طباعة