رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من عجمان (27 عاماً)، أسرتي مكونة من أربعة أفراد، كنت أعمل بجهة حكومية منذ أربع سنوات، وقدمت استقالتي لظروف خاصة، ومنذ ذلك الوقت أبحث عن عمل آخر، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، وراتبها من الشؤون الاجتماعية لا يلبي احتياجاتنا اليومية، لذا أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل. (محمد)

أنا مواطنة من أبوظبي (38 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة، في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على بكالوريوس قانون واقتصاد من جامعة الجزيرة بدبي، ولديَّ خبرة في إحدى الجهات الحكومية، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون على عاتقي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (موزة)

أنا مواطن من العين (38 عاماً)، كنت أعمل بجهة حكومية منذ فترة، وقدمت استقالتي لظروف خاصة، وحاولت البحث عن عمل في جهات عدة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة ماجستير تقنية معلوماتية، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد وتمر بظروف صعبة، إذ إنني المعيل الوحيد لها، وليس لديَّ أي مصدر للدخل، لذا أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل. (أبومحمد)

أنا مواطنة (34 عاماً) من الشارقة، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة خمس سنوات في القطاع البنكي، وأناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف الحياة. (أ.أ)