استجابة

أجهزة طبية لـ «يوسف»

تكفلت جمعية الشارقة الخيرية بسداد مبلغ 48 ألف درهم، كلفة أجهزة طبية للمواطن محمد يوسف (من ذوي الإعاقة)، وتهيئة مسكنه بما يتوافق مع حالته الصحية. وقال المدير التنفيذي للجمعية، عبدالله سلطان بن خادم، إن «من أهدافنا مساعدة المعوزين، خصوصاً المواطنين، مشيراً إلى أنه بعد دراسة حالة (يوسف)، تم صرف مبلغ 48 ألف درهم له، يتمثل في توفير كرسي متحرك بمواصفات خاصة وسرير طبي وتهيئة مسكنه بما يتلاءم مع إعاقته وأفراد أسرته». والمواطن محمد يوسف، من ذوي الإعاقة، ويمر بظروف معيشية، إذ يتقاضى راتباً تقاعدياً 10 آلاف درهم، ولديه ابنة وشقيقان معاقون.

علاج لـ «سارة»

تكفل متبرّع بتوفير مبلغ 5000 درهم كلفة علاج طفلة تعاني مرضاً جينياً منذ ولادتها، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى دبي لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في 30 من الشهر الماضي قصة معاناة والدة الطفلة التي تدعى (أم سارة)، لعدم قدرتها على توفير مبلغ العلاج.

و(أم سارة) أرملة مصرية، لديها طفلة تعاني مرضاً جينياً وراثياً منذ ولادتها، ما سبب لها حموضة في الدم، وتبين بعد معاينة أطباء مستشفى لطيفة لحالتها، أنها تحتاج إلى حليب من نوع معين وأدوية ومراجعات مستمرة كلفتها 5000 درهم، وهذا مبلغ يفوق إمكاناتها المالية.

تويتر