رسائل

عملية

أنا سوري، أقيم في دبي، لدي طفلان، من بينهم طفل عمره شهران، خضع لعملية فتاق في مستشفى لطيفة بلغت كلفتها ‬5846 درهماً، ولم أستطع سداد المبلغ نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي أمر بها، إذ أعمل في جهة خاصة براتب ‬4000 درهم، أنفق منه ‬1150 درهماً شهرياً لسداد ايجار المسكن، و‬2000 درهم لسداد الأقساط البنكية التي اقترضتها سابقاً لولادة زوجتي، والبقية لمصروفات الحياة، علماً بأن أحد أفراد أسرتي يساعدني بمبلغ بسيط لمواكبة الظروف المعيشية الصعبة. أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد كلفة العملية. (أبومهند)

 

علاج

أنا يمني، أقيم في دبي، لدي ستة أبناء، من بينهم طفل عمره سبع سنوات، يعاني مشكلات في الأعصاب وفتحة في العمود الفقري منذ الولادة، وخضع لعمليات جراحية عدة في العمود الفقري والمثانة في مستشفى لطيفة، إضافة إلى أنه يعاني نقصاً في المناعة، وهو معرض بشكل دائم للالتهابات، إذ قرر الأطباء أنه في حاجة إلى مراجعات مستمرة في العيادات التخصصية، وبلغت فاتورة العلاج ‬10 آلاف درهم، علماً بأنه في حاجة إلى علاج مستمر، وظروفي لم تمكني من سداد المبلغ، إذ أعمل في جهة خاصة براتب ‬4000 درهم، أنفق منه ‬20 ألف درهم سنوياً لسداد إيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة ورسوم أبنائي الدراسية. أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد كلفة علاج طفلي. (أبوبلال)

 

وظيفة

أنا مواطن من الشارقة، عمري ‬25 عاماً، حاصل على دبلوم تكنولوجيا المعلومات، ولدي خبرة أربع سنوات في مجال خدمة العملاء، أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وطرقت ابواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة للبحث عن عمل، ولكن لم أوفق. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة. (إبراهيم )

طباعة