جناح البرازيل يستقبل 401 ألف زائر منذ بداية «إكسبو 2020»

جايير بولسونارو ونهيان بن مبارك خلال الاحتفاء باليوم الوطني للبرازيل. من المصدر

استقبل الجناح البرازيلي في «إكسبو 2020 دبي»، حتى الآن، 401 ألف و177 زائراً منذ انطلاق فعاليات الحدث، وجاء الإعلان عن ذلك بالتزامن مع احتفالات البرازيل بيومها الوطني، بحضور وفد رسمي من الدولة الواقعة في أميركا اللاتينية، يقوده رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، جايير بولسونارو.

وشهد جايير بولسونارو، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش المفوّض العام لـ«إكسبو 2020 دبي»، الفعاليات والأنشطة التي أقامتها البرازيل للاحتفاء بيومها الوطني في «إكسبو 2020 دبي»، أمس.

وقال المفوض العام لجناح البرازيل في «إكسبو 2020 دبي»، إلياس مارتينز فيلو: «يواصل الجناح البرازيلي استقطاب أعداد كبيرة من الزوار الذين يمثلون مزيجاً من الزوار لغرض الأعمال والترفيه، خصوصاً أن الجناح يتيح باقة كبيرة من عناصر الجذب، ومنها التنوع الحيوي، الذي سلطت البرازيل الضوء عليه، بُغية التواصل مع الجهات التي لديها مساعٍ للحفاظ على البيئة في الدولة، وإبراز التزامها حيال البيئة والحد من التغير المناخي»، وتتيح البرازيل للزوار لغرض الأعمال أيضاً فرصاً محتملة في الاستثمار والتجارة، عبر مجالات رئيسة عدة كالغذاء السفر والسياحة.

ورصدت البرازيل استثمارات قيمتها 20 مليون دولار في جناحها بالحدث، حيث مزجت في بنائه بين الجماليات والعمارة لتقديم تجربة ثرية للزوار. ويستخدم الجناح 140 جهاز عرض ضوئي عملاقاً لعرض صور بالفيديو للغابات والأنهار.

طباعة