تم تعيينه كشريك رسمي لبائعي التذاكر في «المعرض«

«ديوكس النخلة» يمنح ضيوفه تذاكر مجانية لـ«إكسبو»

أطلق فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي باقة إكسبو 2020 دبي تزامناً مع تعيينه كشريك رسمي لبائعي التذاكر في "إكسبو". سيقدم الفندق تذكرتين مجانيتين إلى المعرض عند حجز إقامة لمدة أربع ليال أو أكثر عبر موقعه الرسمي.
يقع فندق ديوكس النخلة في قلب جزيرة نخلة جميرا ويبعد 25 دقيقة فقط عن موقع إكسبو 2020 دبي. كذلك، يوفر الفندق للضيوف إمكانية التنزه وتناول الطعام في المنافذ الرائعة في ذا بوينت. ويقع الفندق على مقربة من وجهة التسوق الشهيرة النخيل مول، ما يجعله ملائما للضيوف من عشاق التسوق الذين يمكنهم الاستفادة إلى أقصى الحدود من وقتهم في المدينة.

وبفضل الباقة أصبح بإمكان الضيوف الاسترخاء في الفندق الفخم على ساحل الخليج العربي، علما أن فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي يضمّ شاطئا خاصا واسعا يطل على أفق مرسى دبي المبهر، بالإضافة إلى مسبح لا متناه استثنائي ومسبح ليزي ريفر على بعد خطوات فقط من الشاطئ.

ويمكن أن يحجز الضيوف إقامتهم في إحدى الغرف الـ 279 التي تشمل 36 جناحا أو في إحدى الشقق البالغ عددها 285 والتي هي إما استديو أو شقة بغرفة نوم واحدة. أما بالنسبة إلى العائلات، ويضمّ الفندق أيضًا بعضًا من أفضل المطاعم ووجهات الضيافة التي تقدم للنزلاء ألذ النكهات وعروض الترفيه عالمية المستوى. كذلك، بإمكان الضيوف تجربة أفضل المأكولات البريطانية في مطعم ذي جريت بريتيش مع عروض الليالي الخاصة اليومية. أما بالنسبة إلى عشاق المأكولات الهندية الأصيلة، فبإمكانهم التوجه إلى مطعم خيبر كل جمعة والاستمتاع بليلة بوليوود التي لن تخيّب توقّعاتهم.

طباعة