زار جناحي الإمارات والأرجنتين.. وداعب الكرة مع الأطفال

ميسي يجوب «إكسبو».. في إطلالة استثنائية

صورة

زار قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، معرض «إكسبو 2020 دبي»، بعد عصر أمس، في جولة سريعة، تفقد خلالها عدداً من الأجنحة والمعالم، على رأسها جناح دولة الإمارات العربية المتحدة.

والتقى ميسي، خلال زيارته جناح الإمارات، مع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لـ«إكسبو 2020 دبي»، ومع وزيرة الثقافة والشباب، نورة بنت محمد الكعبي، ووقع في دفتر زيارات الجناح، معرباً عن سعادته بالزيارة ومبدياً انبهاره بما شاهده.

كما التقى النجم الأرجنتيني، سفير «إكسبو 2020 دبي»، مع مجموعة من المواهب الكروية في شلالات إكسبو، والتقطوا صوراً تذكارية معه، بينما داعب هو الكرة وسط صيحاتهم.

وتعرف ميسي خلال جولته في المعرض الدولي، أمس، إلى نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون فريقه، باريس سان جيرمان، أمام مهمة صعبة في مواجهة ريال مدريد الإسباني.

ولم ينس اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته من مجلة «فرنس فوتبول» منذ أيام قليلة، زيارة جناح بلاده، والالتقاء مع المسؤولين هناك، قبل أن يجري جولة سريعة داخل أروقة المعرض، مستقلاً سيارة كهربائية صغيرة، مختتماً جولته بزيارة المركز الإعلامي للمعرض.

واكتظ المعرض بمئات من محبي النجم الأرجنتيني، الذين حرصوا على متابعته خلال الجولة، والتقاط الصور التذكارية له.

واختير ميسي في أكتوبر 2019 كأول سفير دولي لـ«إكسبو 2020 دبي»، من أجل أن يمارس دوراً بارزاً ضمن داعمي الحدث العالمي وقتها، لدعم أهداف «إكسبو 2020 دبي» الرامية إلى ترك بصمة دائمة في درب التقدم البشري، وبناء مستقبل أفضل، وغرس قيم التغيير الإيجابي.

وظهر ميسي في مقاطع فيديو نشرها زوار «إكسبو دبي 2020»، وتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منبهراً بالفعاليات والأجواء، خلال وجوده أمام الشلالات، بين ساحة الوصل وحديقة اليوبيل.

• لاعب باريس سان جيرمان تجول في إكسبو وزار جناحي الإمارات والأرجنتين.

طباعة