راشيل آن غو تحيي حفلاً بين حشود من الجماهير

نجمة فلبينية تشعل حديقة اليوبيل

صورة

استمتع عشاق المسرح الموسيقي، أول من أمس، بحفل أحيته النجمة الفلبينية راشيل آن غو، في «إكسبو 2020 دبي»، ضمن فعاليات الحدث الدولي الفنية والثقافية.

ووسط حضور لافت، خصوصاً من أبناء الجالية الفلبينية، قدمت راشيل آن غو، خلال الحفل الموسيقي، الذي نظم في حديقة اليوبيل في موقع الحدث الدولي، عدداً من أهم أغانيها. وحظيت الأغنيات التي قدمتها النجمة الفلبينية في حفل «إكسبو دبي» بتفاعل كبير من الجمهور.

وراشيل آن غو هي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية لعبت دور إليزابيث شويلر هاميلتون في مسرحية «ويست إند الموسيقية» (هاميلتون)، وشاركت في مسرحيات موسيقية أخرى، مثل: «ذا ليتل ميرميد» و«طرزان»، إضافة إلى دور «جيجي» في «ميس سايغون». وبعد أن فازت في العديد من مسابقات الغناء الفلبينية، بما في ذلك: «إيت بولغا» و«سيرش فور أستار»، لاقت راشيل شهرة واسعة، بفضل عدد من الأغاني التي نالت استحساناً كبيراً، قبل أن تنتقل إلى المسرح الموسيقي، حيث قدمت عروضها في لندن. وكانت النجمة الفلبينية، قد أعربت عن شعورها بالفخر للغناء في «إكسبو دبي»، مضيفة قبل غنائها في المعرض الدولي: «هذا العرض الأول لي بعد توقف دام عامين، لذا أنا متحمسة للغاية للغناء أمام آلاف الجماهير، بمن فيهم أهل بلدي من المقيمين في الإمارات».

• الفنانة الفلبينية لاقت شهرة واسعة بفضل أغنياتها ومشاركاتها العالمية أيضاً.

• راشيل آن غو فازت في العديد من مسابقات الغناء الفلبينية، وحضرت على مسارح عالمية.

 

طباعة